-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم اللغة الفرنسية


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة تعلم اللغة الفرنسية ، اليوم بحول الله سوف نقدم لكم كل ما يخص تعليم الفرنسية من البداية الى النهاية ، بمعنى انه سوف تكون هذه المدونة التي بين ايديكم مدونة تعليمية مفيدة تبدأ معك من الصفر الى الاحتراف ، وطبع تحتاج الى المتابعة ومراقبة الكتب والدروس والفيديوهات التي تخص اللغة الفرنسية ،لاشك انك تريد ان تتعلم اللغة الفرنسية باستمرار ولكن تحتاج من يساعدك في اتقانها والحفاظ على القواعد الفرنسية لتكون متمكن ، وكما تعلمون ان الاستاذ يقدم لك غالبا القاعدة الرئيسية والاساسية ثم تبقى لك ما يسمى الهمة في البحث والزيادة في التعلم لتصل لمستوى الاستاذ في الفرنسية .

من اجل تعلم اللغة الفرنسية سوف اقدم لك نصائح وطبعا هذا رايي الشخصي وكا تجربة مني ، لاننا في هذا الموضوع سوف نقدم لكم كل الاقسام التي تحتاجها في تعلم اللغة الفرنسية ومع نصائح مهمة ربما تنفعك في بداية تعلم الفرنسية ، ولكن سوف نقدم لكم هذه الاقسام كما تلاحظون تحتوي على صفحة الفيس بوك والتي ننشر فيها تعلم الفرنسية مثل قصص مكتوبة وصور تعليمية وفيديوهات ايضا من الفيس بوك نفسها ، وايضا سوف تجد قناة تعلم اللغة الفرنسية وصفحة تويتر وايضا اكبر مجموعة جوجل + في تعليم الفرنسية والتي تحتوي على كتب وتطبيقات مثلها مثل صفحة الفيس بوك واسرع بكثير ، كما اننا سوف نقدم لكم قسم خاص بالكتب الفرنسية وايضا تطبيقات وبرامج وفيديوهات فرنسية .

تفضل من هنا :
الموقع الرسمي تعلم الفرنسية : http://www.apprendre-france.com
صفحة الفيس بوك : https://www.facebook.com/franceAr24/
قناة اليوتيوب : https://goo.gl/k8Qoc7
صفحة تويتر : https://twitter.com/francearb
مجموعة كوكل + : https://goo.gl/gzNLBZ
كتب فرنسية : https://goo.gl/oKznGL
تطبيقات فرنسية : https://goo.gl/gUGL9p
فيديوهات فرنسية : https://goo.gl/6DQVq8
أناشيد فرنسية : https://goo.gl/5hCMTr
تعلم الفرنسية هل فعلا يحتاج الى استاذ او فقط مع نفسك ؟


في الحقيقة قضية تعليم اللغة الفرنسية اذا تريد ان تكون متمكن بدرجة كبيرة تحتاج الى استاذ متمكن في اللغة الفرنسية وله تجربة في تدريس هذه اللغة التي هي لغة الام الثانية عالميا ، ولماذا يكون التعليم مع الاستاذ افضل ؟ لانه يركز على الاساسيات وينطلق معك من البداية خطوة بخطوة مع الحفاظ على القواعد وتعليم الكتابة ، صرف الافعال ، وتفريق بين الكلمات ، الى اخره .... .

نعم يمكنك تعلم الفرنسية بمفردك ولكن سوف تتحدث دون الحفاظ على قوانين القواعد الفرنسية ، وبهذا تستطيع التحاور مع الفرنسيين وسوف يعلم الفرنسي انك لا تتحدث الفرنسية جيدا مثل اهل القرية اذا دخلوا المدينة ويحاول التحدث الدريجة ، احيانا سوف يذكر المؤنث بالمذكر والعكس .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات