-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق تعليم الأبجدية الفرنسية application Alphabet français

تطبيق تعليم الأبجدية الفرنسية application Alphabet français


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة تعلم اللغة الفرنسية " apprendre france " ، اليوم بحول الله وحفظه في قسم الخاص بالهواتف الذكية اندرويد لتعلم الفرنسية سوف نقدم لكم تطبيق من اروع التطبيقات التي تعلم الاطفال الحروف او ما يسمى بالابجدية عبر العاب ومسابقات ، نعم هذه المرة سوف يستفيد ابنائك في تعلم اللغة الفرنسية عبر هذا التطبيق العجيب الذي يقدم جميع الحروف واسماء الحيوانات Animaux والحشارات Insectes والفواكه Fruits ، يقدم لك لوحة لكتابة الارقام والحروف لاختبار ذكائك في التعلم  .


التطبيق تعليم الأبجدية الفرنسية application Alphabet français يتوفر على مميزات كثيرة جدا ومنها : انه سريع في التصفح عبر الهواتف الذكية للاندرويد ، والتطبيق التعليمي لتعظيم متعة التعلم ، بناء على المظهر المرئي و الصوت من دون الإنترنت. ويساعد البرنامج الأطفال على اكتساب المعارف والمفاهيم في جو من المرح ومثيرة للاهتمام الطريقة ، وتدريبهم على النطق الصحيح للغة الفرنسية.
تعلم اللغة الفرنسية في القراءة والكتابة وعلوم الحياة ، والحيوانات والفواكه والخضروات والرياضيات والأرقام والألوان والأسماء من فصول السنة، أيام الأسبوع وأشهر السنة .


تطبيق تعليم الأبجدية الفرنسية application Alphabet français
معلومات عن الكتاب
بعض الصور لتطبيق


نوع التطبيق : ANDROID
يستهدف : Débutants
امتداد التطبيق: APK
سيرفور التحميل : play.google
حجم الكتاب : 10MO





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات