-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

مسابقة توظيف الاساتذة اللغة الفرنسية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة تعلم اللغة الفرنسة ، المدونة مدونة كل مايخص اللغة الفرنسية في التعليم وايضا لتقديم دروس وتمارين وكتب اللغة الفرنسية ، كما اننا نقدم كل ما يخص الاساتذة في اللغة الفرنسية ومن بينها مسابقة التوظيف للاستاذة بالجزائر لكل المستويات في اللغة الفرنسية ، ولا شك سوف نتطرق الى العديد من المواضيع حول مسابقة الاساتذة بالجزائر وخاصة مسابقة اللغة الفرنسية ان شاء الله .


كلنا نعلم ان التلميذ يحاول ان يترقى في المدرسة ويترك اللعب ليكون طالب متمكن في الدراسة ، بعدها يتخصص في المادة التي يرغب ثم يشارك في مسابقات التوظيف ليكون استاذ في اللغة الفرنسية مثلا ، وليس هنا ينتهي الفيلم في النجاح لدى هذا الطالب، بل كل هذه المرحلة التي مر منها ليس دليل على انه في الاخير سوف يكون موظف في التعليم ، بل سوف يكون بين قوسين هل سوف ينجح في مسابقة الاساتذة او يبقى من الاحتياطيين ... ، لهذا تجد غالبية المقبلين على مسابقة الاساتذة في الجزائر متفوقين في الدراسة ولكن مع الاسف تكون هناك نسبة كبيرة في عدم النجاح .

مسابقة التوظيف في الجزائر مثلها مثل جميع مسابقات الاساتذة بالدول العربية ، الا انها تختلف من بلد الى بلد على حسب المقررات والقوانين التي تضعها مدونة التربية والتعليم ، والطالب الذكي هو الذي يختار المادة التي عليها الطلب في بلده وهذا يعمل له الف حساب من بداية دخوله الى البكالوريا ، لانها هندسة توضح على ماهي المادة التي لا يوجد بها منافسة ، نعطي مثال حقيقي واقعي : انت مثلا تحب الرياضيات وحلمك ان تكون أستاذ مادة الرياضيات ،ولكن بعدما اكتشفت ان مادة الرياضيات يصعب ان تنجح فيها لان هناك العديد من الاشخاص دافعوا طلب للمسابقة في الاساتذة ، فهنا سوف تغير المادة للغة الفرنسية لانها مضمونة في هذه السنة و اربع سنوات الاخرى ، وهذا فقط مثال ادخلنه في الموضوع .

مدونة تعلم اللغة الفرنسية تقدم كل ما يخص اللغة الفرنسية من دروس وتمارين وفروض واختبارات وكتب وقصص واناشيد وفيديوهات تعليمية كلها باللغة الفرنسية او مترجمة للعربية ، وقررنا ان نقدم ايضا قسم خاص جديد التوظيف للاساتذة وخاصة المادة الفرنسية ،وسبب وراء ذلك لاننا موقع تعليمي يستهدف كل من يرغب في تعلم الفرنسية ولاشك ان مسابقة الاساتذة طبعا تحتاج الى دروس وحلول ومواضيع خاصة باللغة الفرنسية ، ولهذا نحن بدأنا نركز ايضا على تقيدم هذه الدروس والفروض والاختبارات التي سوف تساعدك في تجاوز الامتحانات .

ايضا يجب ان تعلم اخي المتابع اننا نقدم نتائج مسابقة الاساتذة اللغة الفرنسية فقط لا غير ، ويمكننا ان نقدم جميع النتائج ولكن نحن موقع لتعليم الفرنسية يجب الا تدخل المواد الاخرى في الموقع لكي لا تتلف الزائر ، لهذا نركز فقط على المحتوى الفرنسي لان موقعونا له سياسة قانونية والتي تلزم بعدم تغيير الى المادة الاخرى ،اذا اي شخص يريد ان يبحث عن نتائج مسابقة الاساتذة للفرنسية يمكن زيارتها يوميا، بل يمكنه زياررت موقعنا تعلم اللغة الفرنسية ليستفيد ويفيد كل الراغبين في التعلم .


العديد من الجزائرين يبحثون عن جديد التوظيف بالجزائر وخاصة في مادة اللغة الفرنسية ، ويمكنكم احبتي ان تجدو جديد التوظيف للغة الفرنسية والذي سواء ملفات او صور مباشرة او فيديوهات تشرح لكم الطرق المناسبة في جديد التوظيف ، طبعا هذا امر جد صعب لانه سوف ياخذ لنا وقت كبير ولكن لابد من ذلك لان الجديد يعطي نظره لما سوف تقبل عليه في الامتحانات.

نقطة مهمة : نحن في هذه المدون المتخصصة في اللغة الفرنسية  لن تترك اي سنة الا وسوف نذكرها لكم حول مسابقة الاساتذة ، والسبب ان السنوات الماضية تحتوي على فروض واختبارات سوف تحتاجها في السنة الماجة وهكذا، واذا قلنا هناك تغير سوف يكون تغير بسيط وواضح ، ولهذا سوف نقدم لكم مسابقة الاساتذة 2016 ، مسابقة الاساتذة 2017 ، مسابقة الاساتذة  2018 ، وان شاء الله اذا بقينا على قيد الحياة نقدم لكم مسابقة الاساتذة 2019 .

مسابقة توظيف الاساذة مثلها مثل اي مسابقة اخرى ، كلها تاتي على فروض واختبارات لتجاوز الامتحان من اجل التوظيف والعمل المرسم مدى الحياة ان شاء الله ، الا انها تختلف من مادة الى مادة اخرى ومن تخصص الى تخصص وهكذا ... ، ولكن ولله الحمد هذا العصر عصر التكنولوجيا والذي ظهرت فيه افضل مواقع تقديم فروض و اختبارات مسابقات الاساتذة تساعدهم في تقديم العديد من الحلول الدروس والمواضيع التي سوف تنفعهم في الامتحانات .

نحن لسنا مدونة تربية والتعليم  بالجزائر ولكن نحن نقدم مادة واحدة في التربية والتعليم بالجزائر وهي الكتب والدروس والفروض والاختبارات وحول اللغة الفرنسية ، بمعنى نحن نستهدف كل شخص يرغب في تعليم وتعلم اللغة الفرنسية سواء مسابقات الاساتذة او دروس وتمارين وحلول ومقترحات ... .

في مدونة تعلم اللغة الفرنسية نقدم لكم مواضيع و حلول شهادات التعليم الابتادئي  ، مواضيع و حلول شهادات التعليم المتوسط  ، مواضيع و حلول شهادات التعليم الثانوي ، وطبعا سوف تكون في الفرنسية .

ونعتقد قد اطلنا عليكم في توضيح ما نقدم وما لا نقدم حول مسابقة التوظيف لاننا قدمنا كل ما يجب عليك معرفته حول مسابقة الاساتذة في اللغة الفرنسية ، وسوف نقدم لكم اقسام خاصة بالتعليم الجزائري في الاسفل ربما تحتاجها في المراجعة او مشاركتها مع الاخرين لتعم الفائدة .


التعليم الابتدائي في الفرنسية 
التعليم المتوسط في الفرنسية 
التعليم الثانوي في الفرنسية 
--------------------------------
كتب الابتدائي في الفرنسية 
كتب المتوسط في الفرنسية
كتب الثانوي في الفرنسية 
---------------------------------
فروض واختبارات الابتدائي
فروض واختبارات المتوسط
فروض واختبارات الثانوي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات