-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

اغاني اطفال بالفرنسية - اناشيد الاطفال بالفرنسية

اغاني اطفال بالفرنسية - اناشيد الاطفال بالفرنسية  
بسم الله والصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة تعلم اللغة الفرنسية ، احبتي في الله اليوم سوف نتحدث في درس ربما سوف يكون كبير بعض الشئ لكن مهم جدا لكل من يغرب ان يدرس اللغة الفرنسية عبر اناشيد الاطفال التي تحمل معها عدد كبير من الكلمات التعليمية والمفيدة ، كما ان اغاني تربوية للاطفال تكون سببا في تنمية مهارات الاطفال في تعلم اي لغة اجنبية او عربية لان الطفل دائما يكون سريع تذكر الحروف ، ولهذا نوصي دائما الاباء ان تقدم ما تملك لتدريس الاطفال اللغة الاجنبية وخاصة الفرنسية لاتقانها قبل ان يفوت الاوان .



كلمات اغانى اطفال تعليمية مئة في المئة لان معضم اناشيد الاطفال تكون خالية من الكلمات الغير لائقة ، ولهذا نحن في موقعنا تعلم اللغة الفرنسية نقدم لكم قسم خاص بالاناشيد الاطفال التعليمية سواء باللغة العربية او الفرنسية او مترجمة عربي فرنسي والعكس ، وهذا كله من اجل ان يتعلم ابنائنا اللغة الفرنسية بطريقة مجانية وسريعة ومفهومة ، ولا نقول ان الاطفال من سوف يجد الاناشيد بل يجب على الاباء او احد افراض العائلة لجمع لهم هذه الاناشيد من اجل تكرارها لهم صوتيا او مشاهدات فيديوهات بطريقة متكررة حتى يصبح النشيد مرسخ في الدماغ بعدها نعلمهم فهم المعاني . 

ماهي الفائدة في تعليم الفرنسية للصغار عبر أغاني شرعية والتي لا تحمل معها مخالفات أخلاقية ودينية ، تعليم الفرنسية للصغار لها دور كبير وخاصة الدول التي تتحدث بها مثل المغرب وتونس والجزائر وغيرها من الدول الاجنبية الاخرى ، لان الفرنسية لغة عالمية واصبح يعتمد عليها في الدراسة لكل المستويات وايضا الادارات والاسواق ، ولا نقول انها اهم من للغة الانجليزية ولكن تكون اكثر اهمية في المغرب والجزائر وتونس لان تعاملها باللغة الفرنسية ، لهذا نقدم لكم اناشيد تعليم الاطفال بهذه اللغة كي يتعلم الكلمات بسرعة .

ولكن الاباء تسال عن ماهي أغاني فرنسية لتعليم اللغة جيدا والتي سوف تنمي مهارات ابني وتجعله يتقن اللغة الفرنسية ، اخي الكريم اذا كنت حريصا على ابنك بهذه الطريقة فانصحك بالاناشيد التي تحتوي على كلمات متكررة مثل هذا النشيد :


Les paroles de la chanson promenons-nous dans les bois

REFRAIN
Promenons-nous dans les bois
Pendant que le loup n’y est pas.
Si le loup y était, il nous mangerait,
Mais comme il n’y est pas, il nous mangera pas.
Loup y es-tu ? Que fais-tu ?

Je mets ma culotte jaune

Promenons-nous dans les bois
Pendant que le loup n’y est pas.
Si le loup y était, il nous mangerait,
Mais comme il n’y est pas, il nous mangera pas.
Loup y es-tu ? Que fais-tu ?

ربما الان تعرفت على هذا النشيد الذي يتحدث عن قصة الاطفال والثعلب بشكل متكرر ، فانت يجب عليك ان تنشد أمام الطفل بصيغة صوتك الذي تجده جيد ، والطفل يكرر الكلمات وهكذا الى ان يتعلم نطق الفرنسية وتاتي مرحلة اتقان كل شي ان شاء الله .

كيف يمكنني جلب اغاني فرنسي اطفال  من موقعكم ؟ اذا كنت تبحث عن الاناشيد الفرنسية في موقعنا يمكنك ذلك عبر هذا الرابط " اناشيد الاطفال باللغة الفرنسية " هذا القسم يوجد به كل ماترغب من الاناشيد المكتوبة والمرئية والمترجمة والتي توجد باللغة الفرنسية او عربي فرنسي ، وكلها اناشيد نقية مفيدة لا تحتوي على كلمات تخلو من الحياء ، ويمكن ان تكون الاناشيد مفيدة لك انت ايضا لانها وسيلة لتعلم الفرنسية بسرعة .

هل نحن نقدم تحميل اغاني اطفال بالفرنسية لكل المستويات ؟ نعم نقدم تحميل اغاني الاطفال عبر روابط تنقلك مباشرة لتحميل كتب او برامج او تطبيقات في الهواتف الذكية ، لماذا نقدم تحميل اغاني اطفال بالفرنسية ! السبب واضح لاننا بارك الله فيكم وجدنا ان احدى الطرق التي تكون جد سهلة في التعليم هي عبر البرامج والتطبيقات في الهواتف والتي يستعملها الكبير والصيغر ، فحينا تكون في مجلس وتنتظر دورك او تنتظر الاتوبيس تفتح الهاتف وتتجه مباشرة لتطبيق الذي يتوفر على اناشيد وتسمع وتكرر الى ان تتعلم .

احبتي في الله ربما قدمنا لكم كل شي حول غناء اطفال الفرنسية والتي منها نستفيد ونتعلم 24/24 مجانا وباستمرار ، ونحن بارك الله فيكم نحاول ما امكن ان نقدم لكم كل متطلبات سواء كان اناشيد او كتب او قصص ، والاهم هو ان تتعلم اللغة الفرنسية سوء من  اغاني للصغار بالفرنسية او غيرها .

الموقع الرسمي تعلم الفرنسية : http://www.apprendre-france.com
صفحة الفيس بوك : https://www.facebook.com/franceAr24/
قناة اليوتيوب : https://goo.gl/k8Qoc7
صفحة تويتر : https://twitter.com/francearb
مجموعة كوكل + : https://goo.gl/gzNLBZ
كتب فرنسية : https://goo.gl/oKznGL
تطبيقات فرنسية : https://goo.gl/gUGL9p
فيديوهات فرنسية : https://goo.gl/6DQVq8
أناشيد فرنسية : https://goo.gl/5hCMTr
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات