-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص بالفرنسية تحكي عن الظفر | Le Clou 

لكل الراغبين في البحث عن قصص بالفرنسية التعليمية التي يحبها الاطفال سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الفرنسية . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة تساعد في تعليم الفرنسية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الفرنسية ، والقصة التي سوف نقدم لكم لا تتجاوز 2 صفحات وهي من بين القصص القصيرة جدا . 

القصة تتحدث عن الظفر " Le Clou  " ، وتدور القصة حول تاجر يعمل ممتاز في المعرض: لقد قام ببيع كل ما لديه كسلعة وتضخيم محفظته من العملات الذهبية والفضية. كما أراد أن يكون في المنزل قبل حلول الظلام ، قرر أن يبدأ على الفور ، وضغط حقيبته في حقيبة السرج ، وركوب الخيل واليسار. قرب منتصف النهار توقف في مدينة. عندما أعاد صاحب الحصان ظهره إليه ، أدلى بملاحظة : ... ، طبعا تتمة القصة سوف تكون باللغة الفرنسية التي تناسب الاطفال وخاصة قبل النوم .

القصة كما سوف تلاحظون انها تحتوي على 293 كلمة بالفرنسية والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة بالفرنسية Histoires en Français وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .

اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الفرنسية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص اطفال بالفرنسية " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة لها علاقة مع ثلاث شباب والقطة وصاحب البيت الذي وصل سن التقاعد .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات