-->

القائمة الرئيسية

الصفحات


تعلم اللغة الانجليزية learn English


بسم الله والصلاة وسلم على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة تعلم اللغة الانجليزية والفرنسية ، اليوم في هذا الدرس سوف نتعرف على كيفية تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين وايضا تاريخ اللغة الانجليزية والعديد من النقاط التي يحتاجها كل راغب في تعلم هذه اللغة الاول عالميا ، و اللغة الانجليزية يعتمد عليها كثيرا من العرب مثل الامارات والسعودية ومصر وغيرها من البدان العربية ، وهذه اللغة اصبح العرب يتحدثون بها في الشارع وايضا في المقرر الدراسي وسبب هذا يرجع الى الاستعمارالانجليزي ، بل هناك اسر مصرية وامرادية وقطرية تتحدث بالانجليزية فقط ، الا ان هناك دول اخرى اصبحت تعتمد على اللغة الانجليزية وسوف نذكرها لكم ان شاء الله لتعم الفائدة اكثر .
قائمة بأسماء الدول التي تعتبر اللغة االانجليزبة لغة رسمية لها :

1       الهند
2  الولايات المتحدة
3  باكستان
4  نيجيريا
5  الفلبين
6  المملكة المتحدة 
7  جنوب أفريقيا
8  السودان
9  كينيا
10  كندا
11  أوغندا
12  غانا
13  أستراليا
14  مدغشقر
15  الكاميرون
16  زيمبابوي
17  مالاوي
18  زامبيا
19  رواندا
20  سيراليون
21  بابوا غينيا الجديدة
22  سنغافورة
23  أيرلندا
24  نيوزيلندا
25  ليبيريا
26  جامايكا
27  ناميبيا
28  كوسوفو
29  ليسوتو
30  بوتسوانا
31  غامبيا
32  موريشيوس
33  سوازيلاند
34  ترينيداد وتوباغو
35  فيجي
36  غيانا أمريكا الجنوبية
37  جزر سليمان
38  مالطا
39  باهاماس
40  بليز أمريكا الوسطى
41  باربادوس
42  فانواتو
43  سانت لوسيا
44  سانت فينسنت والغرينادين
45  ميكرونيسيا
46  كيريباتي
47  غرينادا
48  سيشل
49  دومينيكا
50  أنتيغوا وباربودا
51  جزر مارشال
52  سانت كيتس ونيفيس
53  بالاو أوقيانوسيا
54  ناورو
55  هونغ كونغ
56  بورتوريكو 
57  غوام 
58  جزر العذراء الأمريكية 
59  جيرزي 
60  جزر ماريانا الشمالية 
61  جزيرة مان
62  برمودا 
63  غيرنزي 
64  ساموا الأمريكية
65  جزر كايمان
66  جبل طارق أوروبا
67  جزر العذراء البريطانية
68  جزر كوك
69  جزر توركس وكايكوس
70  أنغويلا
71  مونتسرات
72  سانت هيلينا
73  جزر فوكلاند
74  جزيرة نورفولك
75  جزيرة كريسماس
78  نييوي
79  توكيلاو
80     تريستان دا كونا
81     جزر بيتكيرن


كما تلاحظون دول كثيرة في افريقيا واوروبا والامريكتين واسيا تعتمد على اللغة الاتحليزية كثيرا ، وهذا يدل على ان هذه اللغة من بين افضل اللغات التي تدرس في الابتدائي والاعدادي والثانوي وحتى الجامعة ، ولهذا نحن ايضا تعلمنا وعلمنا وأنشأنا موقع تعليم اللغة الانجليزية من اجل ان يصل لكل المتابعين للموقع والمعجبين في صفحة الفيس بوك ، ولهذا اذا كنت مهتم باللغة الانجليزية ماعليكم الا متابعتنا وسوف تتعلمون الكثير بحول الله .

كيف اتعلم الانجليزية : من اجل ان تتعلم اللغة الانجليزية learn English يجب عليك اولا ان تكون لك العزيمة في الدراسة وان يكون لك هدف رئيسي وهو اتقان اللغة ، وربما سوف تكون البداية في التعلم صعبة وربما سهلة على حسب همتك التعليمية ، ولكن لا تخف الانجليزية سهلة وبسيطة تحتاج فقط القليل من التركيز والحفاظ على الوقت .

تعلم اللغة  تحتاج الى استاذ بدون منازع ، لان الاستاذ سوف يعلمك الكتابة والقراءة والحفاظ على القواعد ويرشدك الى الطريق الصحيحة .

هل يمكنني تعلم الانجليزية  بدون استاذ : في الحقيقة يمكنك ان تتعلم الانجليزية learn English بدون استاذ ولكن سوف تفقد قواعد اللغة بصفة كاملة ، بمعنى سوف تتحدث عادي ولكن السامع سوف يعلم انك لا تجد اللغة ، ولكن هناك من عاش مع الاجانب واصبح يتقن اللغة جيدا دون اخطاء تقريبا ولكن هذا يتطلب الى وقت كبير ، ولكن لاشك سوف يجد صعوبة في كتابة الاتجليزية بالقواعد الصحيحة او ربما تجده امي في الاملاء .

هل يمكنني اتقان اللغة الانجليزية عبر الكتب  : العديد يرغب ان يتعلم اللغة الاتجليزية عبر الكتب الصغيرة او الكبيرة سواء التي تباع في الاسواق او الموجوده في اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ، ولكن هل هذا سوف يجعلك تتعلم  ام لا ؟ طبعا سوف يجعلك تتقن اللغة الاتحليزية اذا كنت تعرف القاعدة والاساسيات ، اما اذا كنت تبحث عن الكتب المترجمة فانت لا شك تبحث عن كيفية النطق وليس الكتابة . ولكن يبقى تعلمك بهذه الطريقة وسيلة جيدة اذا لم تجد استاذ .

ماهو الحل لتعلم اللغة الانجليزية : لتعلم اللغة الانجليزية اولا يجب ان تبحث عن استاذ طبعا اذا كنت تتوفر على المال ، ثانيا يجب ان تكون لك العزيمة والتعلم بدون تردد ، ثالثا يجب ان تتحدث بها كثيرا مع الاصدقاء وفي المنزل مع نفسك لا مشكلة ، رابعا يجب عليك ان تشاهد الوثائق والرسوم متحركة التي تعلم الاتجليزية او القصص ، خامسا يجب ان تقرأ من الكتب التي تكون مترجمة لانها تساعد في فهم الكلمة ، سادسا اذ لم تفهم اي كلمة يجب ان تسطر عليها وتطالب باستاذ في المدرسة بتصحيحها لك .

كما تلاحظون تعلم اللغة الاتجليزية للمبتدئين جد سهل ولا يحتاج الى ان تكون لك العزيمة في التعلم فقط لا غير ، واذا جئنا نذكر لكم قصص الذين تعلموا اللغات فسوف نجد عجائب وغرائب ومنها : هناك شاب اسمه جمال ومستواه الدراسي هو الخامسة ابتدائي ، وترك الدراسة وهو لا يوجد لا القراءة ولا الكتابة وامي بدرجة رقم واحد وكان ذلك في سنة 1995 ميلادية ، ثم اتجه للعمل في منطقة السياحة ومرت عليه سنة في العمل واصبح يتقن اللغة الالمانية ثم مع الاستمرار اصبح يتقن اللغة الفرنسية والانجليزية وبعض اللغات الاخرى ، وهذا كله بكثرة السمع والحوار مع الاجانب ، وما اكثر مثل هذه القصص التي تجعلنا نعلم ان تعلم اللغات و اصبح امر جد سهل فقط العزيمة وان كنت لا تجيد القراءة ولا الكتابة .

اذا ماعليك اخي الا ان تطبيق ما اخبرنا به لانك بهذا سوف تصل الى غايتك في تعلم اللغة  ، كما اننا وفرنا لكم اقسام لتعلم اللغة الاتجليزية بطريقة صحيحة عبر هذه القسم الذي سوف تجده امامك الان ، وهذه الاقسم يتوفر على كتب وتطبيقات وبرامج وايضا كتب تعليمية باللغة الاتجليزية وايضا تعلم الانجليزية مباشرة كما اننا نقدم لكم اقسام خاصة بالترجمة من عربي الى إتجليزي وفيديوهات ودروس وكل ما تحتاجه في القصص والاناشيد ايضا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات