-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص بالفرنسية عن حكاية العرعر | Le Conte du genévrier

قصص بالفرنسية عن حكاية العرعر | Le Conte du genévrier  


لكل الراغبين في البحث عن قصص بالفرنسية التعليمية التي يحبها الاطفال سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الفرنسية . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة تساعد في تعليم الفرنسية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الفرنسية ، والقصة التي سوف نقدم لكم لا تتجاوز 19 صفحات وهي من بين القصص القصيرة جدا . 

القصة تتحدث عن الظفر " Le Conte du genévrier  " ، وتدور القصة حول قبل ألفي عام على الأقل ، كان هناك رجل ثري له امرأة ذات جمال كبير وصادق ورع. لقد أحب كلاهما بعضهما البعض بحب كبير ، لكن لم يكن لديهم أطفال ، وكانوا يرغبون في ذلك ، وصلت المرأة كثيرًا بليلا ونهارا ، لإنجاب طفل ؛ لكنها لم تستطع ،  لم تستطع الحصول عليها ، ... ، طبعا تتمة القصة سوف تكون باللغة الفرنسية التي تناسب الاطفال وخاصة قبل النوم .

القصة كما سوف تلاحظون انها تحتوي على 3742 كلمة بالفرنسية والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة بالفرنسية Histoires en Français وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .

اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الفرنسية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص اطفال بالفرنسية " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة لها علاقة مع ثلاث شباب والقطة وصاحب البيت الذي وصل سن التقاعد .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات