تعلم اللغة الفرنسية تعلم اللغة الفرنسية
random

آخر الدروس

random
جاري التحميل ...

قصص فرنسية عن الصياد وزوجته | Le Pêcheur et sa femme

قصص فرنسية عن الصياد وزوجته | Le Pêcheur et sa femme 


لكل الراغبين في البحث عن قصص فرنسية التعليمية التي يحبها الاطفال سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الفرنسية الغني عن التعريف . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة جدا وتساعد في تعليم الفرنسية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الفرنسية عبر الاناشيد ، والقصة التي سوف نقدم لكم لا تتجاوز 11 صفحة وهي من بين القصص القصيرة التعليمية والتي سوف تساعد الطفل او اي مبتدئ في تعلم اللغة الفرنسية . 

القصة تتحدث عن الصياد وزوجته " Le Pêcheur et sa femme" ، وتدور القصة انه  كان هناك صياد وزوجته . كانوا يعيشون في كوخ بائس بالقرب من شاطئ البحر ، إسم هذا الصياد هو بيير ، يذهب كل يوم لرمي خطافته ، لكنه يظل في كثير من الأحيان لعدة ساعات قبل أن يصطاد أي سمكة. ذات يوم بينما كان واقفًا على الشاطئ ، يراقب حركات الخطاف باستمرار ، وفجأة رأى الخطاف يختفي ويذهب إلى قاع البحر ؛ فقام باطلاق النار ، وفي نهاية السطر بدأ يظهر سمك بحجم كبير . قال الحيوان : "أتوسل إليك ، دعني أعيش ، أنا لست سمكة حقيقية ، لكن أميرًا ساحرًا". أفرج عني ، أتوسل إليكم ؛ أعطني الحرية ، الخير الوحيد الذي يبقى لي . أجاب بيير شجعان "لا حاجة إلى الكثير من الكلمات". سمكة ، يعرف كيف يتحدث ، يستحق أن يُسمح له بالسباحة في راحته. وقام بترك الوحش الذي فر إلى قاع الماء تاركًا وراءه دربًا من الدم. عند عودته إلى كوخه ، أخبر زوجته بالسمكة الجميلة التي أمسك بها وكيف أطلقها.  فقالت : - وأنت لم تطلب منه شيئاً في المقابل؟ قال الزوج - لا ، فقالت الزوجة  ماذا كنت تتمنى؟ أجاب بيير. ... ، طبعا تتمة القصة سوف تكون باللغة الفرنسية التي تناسب الاطفال وخاصة قبل النوم .

القصة كما سوف تلاحظون انها تحتوي على 1109 كلمة بالفرنسية والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة فرنسية Histoires en Français وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .

اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الفرنسية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص اطفال بالفرنسية " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة لها علاقة مع ثلاث شباب والقطة وصاحب البيت الذي وصل سن التقاعد .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تعلم اللغة الفرنسية

2019