-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص فرنسية عن ذات الرداء الأحمر | Le Petit Chaperon rouge

قصص فرنسية عن ذات الرداء الأحمر | Le Petit Chaperon rouge


لكل الراغبين في البحث عن قصص فرنسية التعليمية التي يحبها الاطفال سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الفرنسية الغني عن التعريف . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة جدا وتساعد في تعليم الفرنسية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الفرنسية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم لا تتجاوز 21 صفحة وهي من بين القصص القديمة والمعروفة و التعليمية والتي سوف تساعد الطفل او اي مبتدئ في تعلم اللغة الفرنسية . 

القصة تتحدث عن الصياد وزوجته " Le Petit Chaperon rouge" ، وتدور القصة كان ياما كان هناك فتاة صغيرة يحبها الجميع ، خاصة جدتها. لم تكن تعرف ماذا تفعل لجعلها سعيدة. في أحد الأيام ، قدمت لها غطاءً مخمليًا صغيرًا يناسبها جيدًا لدرجة أنها لم تكن ترغب في ارتداء المزيد. لذلك ، كان يطلق عليه " الرداء الأحمر". في أحد الأيام ، قالت لها والدتها : - تعال وانظر ، إليك قطعة من الكعكة وزجاجة من الدواء. فقالت لها امها : اصطحبهم إلى جدتك وهي مريضة وضعيفة ، وقمي بذلك بسرعة ، قبل أن يصبح الجو حارًا جدًا. وعندما تكوني في الطريق ، سير في طريق ولا تخرج عنه ، وإلا فسوف تقع عنك الزجاجة ولن يكون لجدتك أي شيء. وعندما تصل إلى المنزل ، لا تنسَ أن تقول "مرحبًا" ولا تتجول في كل زاوية.  فقالت الفتاة "سأفعل كل ما هو صواب" وداعا. والجدة تعيش بعيدا عن امنزل و في منتصف الغابة ، على بعد نصف ساعة من القرية. عندما وصلت ذات الرداء الأحمر إلى الخشب ، قابلت الذئب. لكنها لم تكن تعلم أنه كان وحشًا قبيحًا . فقالت مرحبا ، وقال الذئب. "مرحبا ، الذئب".... ، طبعا تتمة القصة سوف تكون باللغة الفرنسية التي تناسب الاطفال وخاصة قبل النوم .

القصة كما سوف تلاحظون انها تحتوي على 1099 كلمة بالفرنسية والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة فرنسية Histoires en Français وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .

اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الفرنسية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص اطفال بالفرنسية " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة لها علاقة مع الجدة  والحفيدة والذئب .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات