-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص فرنسية عن الحقيبة الصغيرة والشريحة الصغيرة | Le Petit pou et la petite puce

قصص فرنسية عن الحقيبة الصغيرة والشريحة الصغيرة | Le Petit pou et la petite puce


لكل الراغبين في البحث عن قصص فرنسية التعليمية التي يحبها الاطفال سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الفرنسية الغني عن التعريف . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة جدا وتساعد في تعليم الفرنسية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الفرنسية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم لا تتجاوز 21 صفحة وهي من بين القصص القديمة والمعروفة و التعليمية والتي سوف تساعد الطفل او اي مبتدئ في تعلم اللغة الفرنسية . 

القصة تتحدث عن الصياد وزوجته " Le Petit pou et la petite puce" ، وتدور القصة عن البراغيب والقمل الصغيرة تعيش معنا في بيت واحد ، فقاموا بوضع الشراب في قشور البيض ، في احدى الايام سقطت القملة الصغيرة في الجعة وانفجرت ، فما كان على البراغيت الصغيرة الا ان تصيح في البكاء لانها صغيرة ، فسؤلة البرغوت الصغير لماذا تبكي ؟ فقال القمل سحق نفسه .... ، طبعا تتمة القصة سوف تكون باللغة الفرنسية التي تناسب الاطفال وخاصة قبل النوم .

القصة كما سوف تلاحظون انها تحتوي على 530 كلمة بالفرنسية والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة فرنسية Histoires en Français وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .

اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الفرنسية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص اطفال بالفرنسية " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة لها علاقة مع البراغييت .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات