-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص فرنسية عن الحسناء والساحرة | Le Puits enchanté 


لكل الراغبين في البحث عن قصص فرنسية التعليمية التي يحبها الاطفال والكبار ايضا سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الفرنسية الغني عن التعريف داخل الوطن  وخارجه . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة جدا وتساعد في تعليم الفرنسية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الفرنسية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم لا تتجاوز 5 صفحة وهي من بين القصص القديمة والمعروفة و التعليمية والتي سوف تساعد الطفل او اي مبتدئ في تعلم اللغة الفرنسية . 

القصة تتحدث عن الحسناء والساحر وزوجة الاب الشريرة "  Le Puits enchanté " ، وتدور القصة عن فتاة حسناء وفتاة مشاغبة اخوين من الاب فقط ، كانت زوجة الاب تعتدي على ببن الحسناء حسدا بدون اي سبب ثم بعذ ذالك حدث مشكل في يوم من الأيام ، بينما كانت البركة ملطخة ، اتكأت الفتاة الحسناء على البئر لتنظيفها. لكن الملف انزلق من يديها وسقط في القاع . ركضت تبكي إلى حماتها وأخبرتها عن سوء حظها ، لكن زوجة الأب الشريرة توبيخها بعنف وقالت: "لقد أسقطت البكرة في أسفل البئر ، لذلك عليك بالعودة! عادت الفتاة المنزعجة إلى البئر دون أن تعرف كيف ستذهب إليها.  ماذا فعلت عند الوصول إلى قاع البئر ؟ ، هل فقدت الوعي ؟ هل كاتت ؟ من هي الساحر ؟ .... ، طبعا تتمة القصة سوف تكون باللغة الفرنسية التي تناسب الاطفال وخاصة قبل النوم .

القصة كما سوف تلاحظون انها تحتوي على 1181 كلمة بالفرنسية والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة فرنسية Histoires en Français وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .

اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الفرنسية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص اطفال بالفرنسية " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة لها علاقة مع البراغييت .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات