تعلم اللغة الفرنسية تعلم اللغة الفرنسية
random

آخر الدروس

random
جاري التحميل ...

قصص فرنسية للاطفال عن الثعلب والحصان | Le Renard et le cheval

قصص فرنسية للاطفال عن الثعلب والقط | Le Renard et le chat 


لكل الراغبين في البحث عن قصص فرنسية التعليمية التي يحبها الاطفال والكبار ايضا سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الفرنسية والتي تحكى في القصص في قنوات الاطفال وحتى في الكتب الصغيرة  . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة جدا وتساعد في تعليم الفرنسية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الفرنسية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم لا تتجاوز 3 صفحات وهي من بين القصص القديمة والمعروفة و التعليمية والتي سوف تساعد الطفل او اي مبتدئ في تعلم اللغة الفرنسية . 

القصة تتحدث عن الثعلب والحصان " Le Renard et le cheval " ، وتدور القصة عن فلاح كان له حصان قديم ومخلص ، ولكنه كبير السن لدرجة أنه لم يعد صالحًا لأي شيء ؛ لذلك تحدث سيده ، الذي لم يرغب في إطعام هذا الحصان عديم الفائدة . فقال له الفلاح : من الواضح أنه لا يمكنني استخدامك أكثر من ذلك ، وعلى الرغم من أن لدي أفضل المشاعر ، إلا أنني سأكون قادرًا على الحفاظ عليك واستمر في إطعامك فقط إذا أظهرت نفسك قويًا بما يكفي لإحضار أسد لي هنا . في غضون ذلك ، سوف تترك المستقر على الفور! ذهب الحصان المسكين بحزن عبر المروج ، متجهاً إلى الغابة ، حيث وجد على الأقل مأوى من سوء الاحوال الجوية. وفي طريقه ، قابل الثعلب الذي سأله عن سبب سقوط رأسه وحزنه .قال الحصان ، تبخل والولاء لا يمكن أن تشترك في نفس السقف! لقد نسيني سيدي بسرعة العديد من السنوات التي عملت خلالها معه ، ولأنني لا أستطيع أن أحرثها ، والآن بعد أن كبرت ، كان يطاردني ولا يريد أن يطعمني بعد الآن. "هكذا ، قال الثعلب ، سوف أساعدك. الاستلقاء هناك على الأرض واللعب الميت. لا تتحرك. .... ، طبعا تتمة القصة سوف تكون باللغة الفرنسية التي تناسب الاطفال وخاصة قبل النوم .

القصة كما سوف تلاحظون انها تحتوي على 584 كلمة بالفرنسية والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة فرنسية Histoires en Français وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .

اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الفرنسية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص اطفال بالفرنسية " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة لها علاقة مع البراغييت .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تعلم اللغة الفرنسية

2019