-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص فرنسية للاطفال عن الثعبان الأبيض | Le Serpent blanc

قصص فرنسية للاطفال عن الثعبان الأبيض | Le Serpent blanc 


لكل الراغبين في البحث عن قصص فرنسية التعليمية التي يحبها الاطفال والكبار ايضا سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الفرنسية والتي تحكى في القصص في قنوات الاطفال وحتى في الكتب الصغيرة  . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة جدا وتساعد في تعليم الفرنسية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الفرنسية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم لا تتجاوز 8 صفحات وهي من بين القصص القديمة والمعروفة و التعليمية والتي سوف تساعد الطفل او اي مبتدئ في تعلم اللغة الفرنسية . 

القصة تتحدث عن الثعبان الابيض " Le Serpent blanc " ، وتدور القصة عن ملك كان حكيم في جميع أنحاء المملكة ، وكان لا يخيفه اي شخص على وجه الارض ، ويبدو أنه كان يسمع أخبار أكثر الأشياء سرية في الهواء. كان لدى هذا الملك عادة غريبة في كل منتصف النهار ، بينما كان يتم تقديم المائدة الكبيرة ولم يكن هناك أحد في الغرفة ، يحضر خادمه الامين الى طبق معين ويقم بتغطيته حتى الخادم لا يعرف ما يوجد في الطبق او اي شخص في القصر ،لأن الملك لم يرفع الغطاء ولم يبدأ في تناول الطعام إلا عندما كان وحده. لفترة طويلة كان الأمر كذلك. لكن ذات يوم ، كان الخادم ، الذي لم يعد قادرًا على مقاومة فضوله ، يحمل الطبق إلى غرفته الصغيرة وأغلق الباب خلفه بعناية. رفع الغطاء ورأى ثعبان أبيض في أسفل الطبق. كانت رائحته طيبة وأراد أن يتذوقها.. .... ، طبعا تتمة القصة سوف تكون باللغة الفرنسية التي تناسب الاطفال وخاصة قبل النوم .

القصة كما سوف تلاحظون انها تحتوي على 1554 كلمة بالفرنسية والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة فرنسية Histoires en Français وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .

اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الفرنسية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص اطفال بالفرنسية " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة لها علاقة مع البراغييت .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات