القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب اطفال تعليمية باللغة الفرنسية / العاب فرنسية الجزء الخامس


العاب اطفال تعليمية باللغة الفرنسية / العاب فرنسية الجزء الخامس


العاب اطفال تعليمية 3 سنوات ما فوق يحتاجها العديد من الاباء من اجل انقدمها للاطفال وتعليمهم اللغة او مهارت الطفل سواء كانت العاب الغاز او العاب الذكاء ... . من بينها العاب فرنسية والتي سوف نقدمها لكم في موقعنا تعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين والتي سوف تساعد الاطفال وحتى الكبار اثقان هذه اللغة اثقانا سليما ان شاء الله .


هناك العديد من العاب تعليمية لتعليم اللغة الفرنسية يستعملها الاطفال من اجل تنمية المهارات وتقوية الذاكرة وتعليم الحروف الابجدية وايضا تعليم الكتابة والحوار والتعرف على المفردات بالعديد من الطرق التي تستهدف المبتدئين وخاصة البراعم ، ولهذا نحن نقدم لكم العديد من الدروس التعليمية عبر العاب تعليمية للاطفال وتكون غالبا العاب فلاش ، ولكن اليوم سوف نقدم لكم طريقة مختلفة عن هذه الالعاب المعروفة لدينا في الموقع .

ليس عيبا ان يكون لديك ابن يلعب في الانترنت ولكن العيب هو ان يلعب العاب لا تنفعه بشيء ولا تزيده الا عصبيه ، كما ان كثرة اللعب في الالعاب الموجوده عبر شبكه الانترنت تسبب امراض عقليه تسبب امراض في العين والتعب وايضا تسبب الادمان وهذه كلها سوف تكون سببا في خسارة هذا الطفل البريء الذي لا يعرف اي شيء . لهاذا يجب علينا ان نقدم لهم على الاقل العاب تعليميه و التي تساعدهم في تعلم العديد من الاشياء المهمه مثل كيفيه صناعه بيت كيفيه اتقان الكلمات و تعليم الحساب و القراءه و يجب ان تكون هذه الالعاب مثل الالغاز التي يستخدم فيها العقل ليستخدم مهاراته ومن بينها هذه العبه الفرنسيه والتي تساعد الطفل في اختيار المكان الصحيح باللغة الفرنسية .

طبعا الدروس التي سوف نقدمها اليوم ومستقبلا سوف تكون المستوى الثالث بعد العاب فلاش ، بمعنى هذه اللعبة سوف تكون عبر ورقة يمكنك تطبيقها على ابنائك او التلاميذ في القسم اذا كنت استاذ الفرنسية ، كما اننا سوف نقدم لكم رابط مباشر لتحميلها او طبعها واستخراجها في ورقة .

◀️ماهي لعبة تمرين Etude de son : b :

هذه اللعبة او التمرين سوف يساعد الطفل في تعلم الفرنسية ولكن هذا سوف يكون بتدخل منك ، هنا سوف تجعل من ابنك ان يكتشف الحرف الذي تبدأ به الاشكال التي تظهر في الاعلى ، وسوف يقوم بتدوير عليها بدائرة حمراء  .



التمرين والجواب بالكامل في الاسفل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات