القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص فرنسية للاطفال عن الخياط صغير | Le Vaillant petit tailleur

قصص فرنسية للاطفال عن الخياط صغير | Le Vaillant petit tailleur


لكل الراغبين في البحث عن قصص فرنسية التعليمية التي يحبها الاطفال والكبار ايضا سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الفرنسية والتي تحكى في القصص في قنوات الاطفال وحتى في الكتب الصغيرة  . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة جدا وتساعد في تعليم الفرنسية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الفرنسية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم لا تتجاوز 15 صفحات وهي من بين القصص القديمة والمعروفة و التعليمية والتي سوف تساعد الطفل او اي مبتدئ في تعلم اللغة الفرنسية . 

القصة تتحدث عن الخيط الصغير " Le Vaillant petit tailleur " ، وتدور القصة عن إحدى الايام كان الصيف جميل جدا ، كان هناك خياط صغير يجلس على طاولته وفي مزاج جيد للغاية ، كان يخيط من كل قلبه. وفي نفس اليوم كانت امرأة فلاحية تصرخ في الشارع وتقول: - مربى جيد للبيع! مربى جيد للبيع! سمع الخياط الصغير هذه الكلمات وبكل بسرور وضع رأسه الحساس من النافذة وقال: - تعالي هنا ، سيدتي العزيزة! هذا هو المكان الذي سوف تتخلص من البضائع الخاصة بك. صعدت المرأة الدرج بسلالتها الثقيلة واخبرها الخياط ان تفريغ جميع الأواني الخاصة بها. وفحصهم وأمسكهم في الهواء واستنشقهم وأخيراً قال: - هذا المربى يبدو جيدا بالنسبة لي. تزن لي نصف أوقية ، يا سيدتي العزيزة. حتى لو كان هناك ربع رطل ، فلن يهم. أعطته المرأة ، التي كانت تأمل في العثور على عميل جيد .القصة كما سوف تلاحظون انها تحتوي على 2908 كلمة بالفرنسية والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة فرنسية Histoires en Français وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .

اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الفرنسية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص اطفال بالفرنسية " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة لها علاقة مع البراغييت .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات