-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب تعلم الانجليزية | 500 كلمة شائعة في اللغة الانجليزية pdf

كتب اللغة الانجليزية اصبحت متاحة في العديد من المواقع الالكترونية والتي تساهم في تعليم الناس بالمجان عبر ملفات من مصدر موثوق بالعديد من الامتدادات وخاصة PDF و WORD . وكما تعلمون ان الكتب تحتوي على العديد من الدروس المفيدة والتي سوف تحتاجها من اجل تعلم اللغة الانجليزية ، ومن بينها هذا الكتاب والذي يحتوي على 500 كلمة شائعة في اللغة الانجليزية  بامتداد PDF والذي يحتوي على 9 صفحات مترجمة الى العربي كذلك .

كتاب تعلم الانجليزية | 500 كلمة شائعة في اللغة الانجليزية pdf

العديد يسال عن ماهو عدد الكلمات اللازم معرفتها لإتقان لغة ما ؟ في الحقيقة هذا السؤال معقد من اجل الاجابة عليه بسرعة .  ولكن العديد يقول تعلم ازيد من 100 كلمة في اللغة الانجليزية فهذا سوف يساعدك في فهم 20% مما يقال من أحاديث يومية ، وطبعا اذا قلنا انك سوف تتعلم 500 كلمة شائعة في اللغة فانت هنا سوف تساعد نفسك في فهم 55% مما يقال من أحاديث يومية ، لهذا نحن قدمنا لكم كتاب او ملف ان صحة التعبير بامتداد البي دي اف والذي يحتوي على حجم صغير جدا .

الخبراء في اللغة قالو تعلم المفردات في اي لغة تختلف من لغة الى لغة اخرى ،  بمعنى  اللغة الانجليزية بحوالي 600.000 كلمة واللغة الفرنسية حوالي 150.000 كلمة . 
الكتاب الذي سوف نقدم لكم كتاب رائع جدا والذي يحتوي على 500 كلمة سوف تساعدك في اتقان عدد كبير جدا من الكلمات والتي سوف تساعدك في التعرف على ما يقال من أحاديث يومية والاكثر استعمالا لدى الناس، ايضا الكتاب مترجم من العربي الى الانجليزي . 



النصيحة التي سوف اقدم لك انه يجب عليك تعلم 10 كلمات في اليوم فقط وقم بتكرارها في ذاك اليوم وحاول ادخالها في الحوار مع الاخرين ، كذلك يفضل كتابتها لتستقر في الذهن اكثر .
تعلم المفردات اكثر لانها من الاساسيات وبها سوف تتعلم اللغة الانجليزية اكثر ، والذي يجب ان تعلم ان عدد كبير من البريطانيين والانجليز تستخدم اقل من 500 كلمة الشائعة يوميا ، اذا الذي يجب عليك ان تستغل الفرصة وتتعلم هذه المفردات .

◀️مميزات الكتب الانلجيزية PDF :
-------------------------------------------------------------------------------
كتب تعلم اللغة الانجليزية الالكترونية هي من بين اكثر الامور التي يستعملها الناس من اجل تعلم اللغة ، لان الكتب الالكترونية PDF لها مميزات في التصفح في الصفحات بطريقة سريعة مع ميزة البحث عن الكلمات وأرقام الصفحات وعملية حفظ اخر الصفحة ، وهناك عدد كبير جدا من الكتب في المواقع التي تقدم كل ما يخص اللغة الانجليزية مثل كتب القواعد وكتب الترجمة وتعليم الحروف والارقام والعديد من الكتب التي تساعد في التعلم .

من بين المميزات انه يمكن تحميل الكتب مجانا عبر شبكة الانترنت وتثبيتها في الحاسوب والهاتف المحمول ، ويمكنها التنقل معكم في اي مكان في العمل في الحديقة والبحر والمدرسة وايضا حتى داخل القطرات ، فهنا ياتي دور الميزة التي هي فتح الهاتف او الحاسوب لتصفح في الكتاب وقراءة كل ما تحتاج اليه . الميزة الثانية تكون هذه الكتب الانجليزية مجانية متوفر في العديد من المواقع عكس المكاتب التي لا تتوفر على الكتب التي تبحث عنها ، كما انه يسمح لك مشاركة صفحة مع الاخرين من اجل الاستفسار والمساعدة وتعليم الاخرين عبر شبكة الانترنت .

-------------------------------------------------------------------------------


معلومات عن الكتاب قبل التحميل
حجم الكتاب : 1.05MB
نوع الكتاب : تعليم 500 كلمة باللغة الانجليزية
امتداد الكتاب : PDF
اللغة : English with Arabic subtitles
عدد الصفحات : 9
 التحميل : drive.google


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات