القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص فرنسية للاطفال عن السلطان القديم | Le Vieux Sultan

قصص فرنسية للاطفال عن السلطان القديم | Le Vieux Sultan


لكل الراغبين في البحث عن قصص فرنسية التعليمية التي يحبها الاطفال والكبار ايضا سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الفرنسية والتي تحكى في القصص في قنوات الاطفال وحتى في الكتب الصغيرة  . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة جدا وتساعد في تعليم الفرنسية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الفرنسية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم لا تتجاوز 4 صفحات وهي من بين القصص القديمة والمعروفة و التعليمية والتي سوف تساعد الطفل او اي مبتدئ في تعلم اللغة الفرنسية . 

القصة تتحدث عن السلطان القديم " Le Vieux Sultan " ، وتدور القصة عن رجل فلاح يمتلك كلباً مخلصاً اسمه سلطان . لقد أصبح مسكين السلطان مسنًا لدرجة أنه فقد فقد اسنانه ، ولم يعد قادرًا على العض. حدث ذلك في أحد الأيام ، بينما كانوا يجلسون على بابهم ، قال الفلاح لزوجته : - غداً أعيرة نارية ستخلصني من السلطان ، لأن الوحش المسكين لم يعد قادراً على القيام بعمله. أخذ الفلاح شفقة على الحيوان التعيس: - يبدو لي أنه بعد أن كان مفيدًا لنا لسنوات عديدة وكان يتصرف دائمًا ككلب مخلص جيدًا ، فقد استحق جيدًا لعمره أن يجد معنا خبز المعاقين . قالت زوجته أنا لا أفهمك ، فأجاب الفلاح ،  ألا تعلم أنه لم يعد لديه أسنان في فمه ، وبالتالي ، فقد توقف عنا الصوص بسبب الكلب؟ لذلك حان الوقت للتخلص منه. يبدو لي أنه قد قدم لنا خدمة جيدة ، فقد كان دائمًا ما يتلقى تغذية جيدة .القصة كما سوف تلاحظون انها تحتوي على 622 كلمة بالفرنسية والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة فرنسية Histoires en Français وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .

اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الفرنسية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص اطفال بالفرنسية " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة لها علاقة مع البراغييت .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات