-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم الترجمة من العربية الى الفرنسية

تعلم الترجمة من العربية الى الفرنسية


تعلم اللغة الفرنسية اصبح لابد منه للعديد من الدول وخاصة المغرب والجزائر وتونس لانها هي اللغة المعتمدة لديهم ، لهذا العديد من الناس تبحث عن طرق لتعلم اللغة الفرنسية من الصفر وخاصة الكتب والدروس التي تكون مترجمة من العربي الى الفرنسي ليزيد فهم الكلمة اكثر ، وهذا الامر طبيعي لان العديد من الناس لا تتوافق بينهم في التوقيت لتعلم الفرنسية لدجى الاستاذ ، منهم من يعمل منهم من ليس له المال لدراسة ومنهم من يجد الصعوبة لاسباب خاصة به . ولهذا نحن في موقع تعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين سوف نرشدكم الى العديد من الطرق من اجل تعلم الترجمة من العربية الى الفرنسية بكل سهولة وطبعا عبر شبكة الانترنت بالاضافة انها مجانية .

تعلم الترجمة من العربية الى الفرنسية كانت في الاول جد صعبة جدا لانك تنحصر في صفحات من الكتب التي توفر لك فقط الكلمات المترجمة وحتى مع كيفية نطقها ، ولكن هذا الامر يحتاج منك الى صبر والبحث عن كتب في المكاتب التي تتوفر على نوعية المحتوى الذي ترغب في ان تتعلمه . اما الان في عصرنا الحالي قضية الترجمة اصبحت مثل الماء بضغطة واحدة ويتم تقديم لك الجواب السريع . 

اللغة الفرنسية هي من بين افضل اللغات الاكثر بحثا كذلك في محركات البحث والتي تزيد عن مليون بحث في الشهر ، وهذا لا يدل الا على انها من بين اللغات التي يتم الاعتماد عليها في ازيد من 42 دولة في عالم ، ولاشك ان العديد كذلك من العرب تعيش في فرنسا وبلجيكا وكندا ... وترغب كلذك في تعلم الكلمات الاكثر استعمالا في حياتها اليومية .

اولا سوق نقدم لكم كتاب رائع من اعداد جورج مدبك الذي قدم كتاب بعنوان " صناعة الترجمة من الفرنسية الى العربية " هذا الكتاب يتوفر على  68 صفحة ، كذلك يقدم لمحة غابرة عن قواعد كذلك يتحدث عن اللغة العربية والاخطاء الشائعة والنصوص المترجمة، والكتاب يقدم قصص باللغة العربية كاملة مع تقديم لها ترجمة .


هناك ايضا من اجل تعلم اللغة الفرنسية مواقع مختلفة مساعدة في ترجمة الكلمات والجمل من اللغة العربية الى الفرنسية والعكس مع تقديم العديد من الامثلة ، مثلا لو كتبنا كلمة : تعلم سوف يقدم لك معلومات عن هذه الكلمة مع العديد من الصيغ مثال :

تعلم⬅️ 
connaitre - apprendre  - étude -  su -  connaissance - perfectionnement -  enseignement - formation - apprentissage -  tu saches - tu vois -  au courant - vous savez  - savoir -  tu sais - étudier -  tirer ... 
كما تسلم الحكومة بالدور الهام للوالدين في تعلم أودهما.
Le gouvernement reconnaît également le rôle primordial des parents dans la formation de leurs enfants .

هذا فقط مثل في تقديم الترجمة مع المعلومات وانا اخذت لكم فقط سطر واحد من بين عدد كبير من الكلمات ، كما ان الترجمة من عربي الى فرنسي سوف تكون بالصوت كذلك . هذا ما اعجبني في هذا الموقع الذي سوف اقدم لكم في هذه التدوينة التعليمية ، يقدم الترجمة مع عدد كبير من الكلمات بالعربية والفرنسية وتقديم امثلة في جمل فرنسية وعربية كذلك والعديد .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات