-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احبتي متابعي موقع تعلم اللغه الانجليزية و الفرنسيه للمبتدئين في انحاء العالم . اليوم مثله مثل جميع الايام التي نقدم فيها كل ماهو مفيد ومهم لكل المتابعين موقعنا والذين لديهم رغبه في تعلم او تعليم الانجليزية ، طبعا الموضوع هنا سوف يكون حول اغاني انجليزية والتي سوف تكون مكتوبه ومرئيه وطبعا سوف تكون مناسبه للجميع وخاصه الاطفال ، سوف نقوم بتقديم لكم الاناشيد التي تم نشره في هذا الموقع بدايه من2019 في شهر 8 يوم 20 الى 2020 شهر 4 يوم 8 ، و هذه الاناشيد التي سوف نقدم لكم اناشيد باللغه الانجليزية فقط او تكون مترجمه من انجليزي الى عربي و تكون مرئيه او صوتيه او مكتوبه واغلبها مكتوبه من اجل ان تقوم بنسخها واعاده لصقها في ملفاتك لتعليم الاطفال هذه الاناشيد عبر الكلمات .

اكبر مكتبة اغاني اطفال بالانجليزية

هناك العديد من الاباء ترغب في تعليم لابنائها اللغه الانجليزية وتكون عبر العديد من الوسائل الحديثه ، مثل التعليم القصص وايضا تعليم اغاني انجليزي كما ان هناك طرق اخرى مثل الكرتون التي يشاهدها في التلفاز و تكون باللغه نفسها و مدبلجه ومترجمه باللغه العربيه ، فهنا الطفل يستطيع ان يستوعب تلك الكلمات مع المرور و الايام وسوف يتقن هذه اللغة ان شاء الله .



اغاني اطفال بالانجليزية هي الاكثر استعمالا في المدارس لتعليم اللغات ،  لان الاغاني او الاناشيد تكون لها كلمات مقصوده ومعبره و تكون مع اللحن و يسهل حفظها ، وطبعا الاناشيد تحمل معها كلمات متكرره لتساعد في نطق الكلمات او الحروف بالطريقه الصحيحه . فقط يجب الحرص على نوع النشيد قبل تقديمه لابنائك لكي لا تسبب في تعليمه الكلمات الفاحشه والكلمات التي لا تليق للكبير والصغير .

في هذه الصفحه التي نتحدث فيها الان سوف نقدم لكم 10 اغاني الاطفال بالانجليزية سواء كانت اغاني اطفال للنوم او اغاني انجليزية مشهوره ، والذي يهمنا طبعا من تقديمها هو ان تعلم الطفل كيفيه نطق الكلمات . وطبعا اذا كنت انت تجيد هذه اللغة العالمية بطريقه سليمه سوف تكون هناك فرصه رائعه في تعليم ابنك هذه اللغه المشهوره والتي تصنف من ثاني اللغات العالميه .


 تعليم اغاني اطفال بالانجليزي تساعد الطفل في نطق الحروف الابجديه ، كما انها تساعد في نطق الطفل الكلمات بطريقه سريعه ولهذا نشاهد كثيرا في المدارس الخاصه بالاطفال بتعلمهم الاناشيد لانها هي وسيله من والسائل لتسريح اللسان في نطق الكلمات بالطريقه الصحيحه ، كما انه يستحسن عندما يتم حفظ الطفل هذه الاناشيد تقوم بتعلمه معاني هذه الكلمات لتكون معرفه اضافيه في حقيبه اللغه لدى الطفل .


الان سوف نقوم بتقديم لكم جميع اغاني الاطفال  التي قمنا بنشرها في موقعنا وطبعا نضعها لكم بالترتيب مع الروابط التي يتم نقلها الى الصفحه مباشره  ، طبعا لا تحتاج  الى تحميل او الانتظار فقط تقوم بالنقر على الرابط ثم بعد ذلك يتم نقلك مباشره الى صفحه خاصه بالاناشيد في تعلم الانجليزية ان شاء الله .

مكتبة الاناشيد الانجليزية كاملة من هنا 

اغاني انجليزية للاطفال Bingo | اغاني تعليمية بالانجليزي


اغاني انجليزية للاطفال Billy Boy | اغاني تعليمية بالانجليزي


اغاني انجليزية للاطفال | اناشيد انجليزية Big Rock Candy Mountain


اغاني انجليزية للاطفال | اناشيد انجليزية Bicycle Built For Two


اغاني انجليزية للاطفال | اناشيد انجليزية Balloons


اغاني انجليزية للاطفال | اناشيد انجليزية Baa, baa, black sheep


اغاني انجليزية للاطفال | اناشيد انجليزية Am stram gram


اغاني انجليزية للاطفال | اناشيد انجليزية Ain't It Great To Be Crazy


اغاني انجليزية للاطفال | اناشيد انجليزية Aiken Drum


اغاني انجليزية للاطفال | اناشيد انجليزية A-tisket, a-tasket


اغاني انجليزية للاطفال | اناشيد انجليزية A sailor went to sea
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات