-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب تعلم الانجليزية حتى الاحتراف Express English

كتب اللغة الانجليزية اصبحت متاحة في العديد من المواقع الالكترونية والتي تساهم في تعليم الناس بالمجان عبر ملفات من مصدر موثوق بالعديد من الامتدادات وخاصة PDF و WORD . وكما تعلمون ان الكتب تحتوي على العديد من الدروس المفيدة والتي سوف تحتاجها من اجل تعلم اللغة الانجليزية ، ومن بينها هذا الكتاب والذي يحتوي على سلسلة اساسيات اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف بطريقة جد واضحة مع الترجمة من العربي الى الانجليزي لتعم الفائدة .

تحميل كتاب تعلم الانجليزية حتى الاحتراف Express English

سوف نقدم لكم كتاب مجاني سوف يساعدك في تعلم الاساسيات في اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف مع الترجمة من عربي الى انجليزي ، وصاحب الكتاب قام باضافة العديد من الامثلة المبسطة مع تقديم العديد من الملاحظات والمواضيع المفيدة للتعليم  ، كما انه قام بتاليفه للمبتدئين والمتوسطين في الانجليزية والذي بدأ به من حروف الابجدية وتوقف على القواعد المعقدة .

الكتاب كان يتوفر على أخطاء مطبعية فقامة بتصحيحها حرف بحرف واصبحت النسخة الجديدة والمطورة عن سابقتها، واضاف في الكتاب اعديد من الدروس السهلة والمعقدة على حسب كل مستوى تعليمي ، والجميل في الكتاب انه يقدم دروس مع الاسئلة والاجوبة خيارات في كل نهاية بحث ليجتهد الجميع لحلها لوحده ، ومؤلف الكتاب هو عمر الحوراني جزاه الله خيرا .



النصيحة التي سوف اقدم لك انه يجب عليك تعلم درس بدرس في اليوم فقط وقم بتكرارها في ذاك اليوم وحاول تطبيقها في التمارين الخاصة بك ، كذلك يفضل كتابتها لتستقر في الذهن اكثر .
تعلم الكلمات والمفردات والقواعد الموجودة في هذا الكتاب اكثر لانها من الاساسيات وبها سوف تتعلم اللغة الانجليزية اكثر ، والذي يجب ان تعلم ان عدد كبير من البريطانيين والانجليز تستخدم اقل من 500 كلمة الشائعة يوميا ، اذا الذي يجب عليك ان تستغل الفرصة وتتعلم هذه المفردات  والقواعد الانجليزية .

◀️مميزات الكتب الانجليزية PDF :
-------------------------------------------------------------------------------
كتب تعلم اللغة الانجليزية الالكترونية هي من بين اكثر الامور التي يستعملها الناس من اجل تعلم اللغة ، لان الكتب الالكترونية PDF لها مميزات في التصفح في الصفحات بطريقة سريعة مع ميزة البحث عن الكلمات وأرقام الصفحات وعملية حفظ اخر الصفحة ، وهناك عدد كبير جدا من الكتب في المواقع التي تقدم كل ما يخص اللغة الانجليزية مثل كتب القواعد وكتب الترجمة وتعليم الحروف والارقام والعديد من الكتب التي تساعد في التعلم .

من بين المميزات انه يمكن تحميل الكتب مجانا عبر شبكة الانترنت وتثبيتها في الحاسوب والهاتف المحمول ، ويمكنها التنقل معكم في اي مكان في العمل في الحديقة والبحر والمدرسة وايضا حتى داخل القطرات ، فهنا ياتي دور الميزة التي هي فتح الهاتف او الحاسوب لتصفح في الكتاب وقراءة كل ما تحتاج اليه . الميزة الثانية تكون هذه الكتب الانجليزية مجانية متوفر في العديد من المواقع عكس المكاتب التي لا تتوفر على الكتب التي تبحث عنها ، كما انه يسمح لك مشاركة صفحة مع الاخرين من اجل الاستفسار والمساعدة وتعليم الاخرين عبر شبكة الانترنت .

-------------------------------------------------------------------------------


معلومات عن الكتاب قبل التحميل
حجم الكتاب : 8.5MB
نوع الكتاب : تعليم قواعد اللغة الانجليزية
امتداد الكتاب : PDF
اللغة : speaking english and arabic
عدد الصفحات : 267
مؤلف الكتاب : عمر الحوراني
لا يجوز لك تغيير اي شئ في الكتاب
 التحميل : drive.google


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات