-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق تعليم الأبجدية الفرنسية application Alphabet Français Niveau 1

تطبيق تعليم الأبجدية الفرنسية application Alphabet Français Niveau 1


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة تعلم اللغة الفرنسية " apprendre france " ، اليوم بحول الله وحفظه في قسم الخاص بالهواتف الذكية اندرويد لتعلم الفرنسية سوف نقدم لكم تطبيق من اروع التطبيقات التي تعلم الاطفال الحروف او ما يسمى بالابجدية عبر العاب ومسابقات ، نعم هذه المرة سوف يستفيد ابنائك في تعلم اللغة الفرنسية عبر هذا التطبيق العجيب الذي يقدم جميع الحروف واسماء الحيوانات Animaux والحشارات Insectes والفواكه Fruits ، يقدم لك لوحة لكتابة الارقام والحروف لاختبار ذكائك في التعلم  .


التطبيق تعليم الأبجدية الفرنسية application Alphabet Français Niveau 1 يتوفر على مميزات كثيرة جدا ومنها : انه سريع في التصفح عبر الهواتف الذكية للاندرويد ، والتطبيق التعليمي لتعظيم متعة التعلم ، تطبيق تعلم الفرنسية هو تطبيق التعليمية لتحقيق أقصى قدر من متعة التعلم، استنادا إلى الصوت المرئي دون الإنترنت.
الفرنسية المستوى 1 الأبجدية يساعد الأطفال على اكتساب المعرفة والمفاهيم بطريقة ممتعة ومثيرة للاهتمام، وتدريبهم على النطق الصحيح للغة الفرنسية.
من وجهة نظر لغوية،هذا التطبيق هو تلميع لغة الطفل مما يساعده على تصحيح النطق، إلى الأداء الرائع ويزيد من إدراكه، قاموسه والأمتعة الفرنسية.

تعلم اللغة الفرنسية في القراءة والكتابة وعلوم الحياة والحيوانات والفواكه والخضروات والرياضيات والأرقام والألوان وأسماء المواسم وأيام الأسبوع والشهور من السنة في جو مرحة.


تطبيق تعليم الأبجدية الفرنسية application Alphabet Français Niveau 1
معلومات عن الكتاب
بعض الصور لتطبيق


نوع التطبيق : ANDROID
يستهدف : Débutants
امتداد التطبيق: APK
سيرفور التحميل : play.google
حجم الكتاب : 19MO





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات