-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم اللغة الفرنسية مع الحوارات dialogues




تعلم اللغة الفرنسية مع الحوارات dialogues
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة تعلم اللغة الفرنسية apprendre-france ، اليوم بحول الله وحفظه في قسم الفيديوهات التعليمية سوف نقدم لكم فيديو من احد المتطوعين في تعليم اللغة الفرنسية ، هذا الفيديو سوف يساعد الاطفال في الحوار مع الاخرين بطريقة جد سهلة وبسيطة ومفهومة لكل المبتدئين في اللغة الفرنسية .


العديد في الحقيقة يعاني من مشكلة الحوار Dialogue  مع الاخرين لانه لم يتعلم بعد من دروس الحوارات باللغة الفرنسية ، الحوار هو اساسي لانه يثبت انك تجيد اللغة الفرنسية للتحدث مع اي شخص ، ونحن في هذه المدونة التي تعلم اللغة الفرنسية apprendre-france سوف تقدم العديد من الفيديوهات التعليمية ليتعلم الجميع كل ما يخص هذه اللغة العالمية ، ولهذا  سوف نقدم لكم فيديو  والذي لا يتجاوز 2:11:00 في الساعة .


معلومات عن فيديو بعنوان " تعلم اللغة الفرنسية مع الحوارات dialogues "
الفيديو الخاص بتعليم الحوار مع الاخرين طويل بعض الشئ لكن مفيد اكثر واكثر للجميع ، وتم نشر هذا الفيديو في سنة 2014/04/15 والى الان وصل ماشاء الله ازيد من 336 الف مشاهدة حتى الان .
طريقة التعليمية في الفيديو تكون على هذا النحو : bonjour,comment t'appelles-tu -----------> je m'appelle simon سوف نترككم الان مع افضل مشاهدة على 30 dialogues
Apprendre le français avec des dialogues


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات