-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق تعليم اللغة الفرنسية 2017 بالصوت والترجمة / Application françaises

تطبيق تعليم اللغة الفرنسية 2017 بالصوت والترجمة / Application françaises


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة تعلم اللغة الفرنسية " apprendre france " ، اليوم بحول الله وحفظه في قسم الخاص بالهواتف الذكية اندرويد لتعلم الفرنسية سوف نقدم لكم تطبيق تعلم الفرنسية عن طريق الصوت والكتابة ، تطبيق للاندرويد والذي سوف يعلمك العديد من الكلمات المترجمة للغة العربية ايضا ، والتطبيق سهل في الاستخدام كما ان له صورة واضحة في اظهار الكلمات الفرنسية والعربية لكل من يرغب في دراسة اللغة الفرنسية ، كما ان هذا التطبيق التعليمي مخصص للصغار والكبار ويكون مثل قاموس متنقل معك لترجمة الكلمات وسمع بالصوت ايضا .


التطبيق تعليم اللغة الفرنسية 2017 بالصوت والترجمة / Application françaises يتوفر على مميزات كثيرة جدا ومنها : انه سريع في التصفح عبر الهواتف الذكية للاندرويد ، والتطبيق سوف يكون مثل كتيب صغير تحمله داخل اجهزة الهواتف التي سوف تستخدمها فيما يرجع اليك بالعلم والفائدة ، ويمكن لهذا التطبيق ان يستفيد منه جميع العرب الذين يبحثون عن تعلم اللغة الفرنسية ، كما ان التطبيق يقدم لكل عشاق الروايات.
التطبيق يعمل بشكل كامل بدون انترنت - بدون نت . تطبيق تعليم اللغة الفرنسية 2017 بالصوت هو تطبيق شامل يحتوي على عدة أقسام وعدة محادثات مختلف على حسب كل حالة كل هذا بالصوت لتسهيل التعلم وبدون انترنت كما يحتوي ايضا هذا التطبيق على طرق بسيطة سهلة وجديدة تسهيل التواصل إضافة الى نطق الكلمات. كما أنه مخصص للصغار والكبار. فكل جملة لها ترجمتها باللغة الفرنسية والعربية جميع الدروس مترجمة الى اللغة العربية ومشروحة بشكل مفصل ومدعومة بالامثلة والاختبارات .


تطبيق تعليم اللغة الفرنسية 2017 بالصوت
معلومات عن التطبيق Application
بعض الصور لتطبيق


نوع التطبيق : ANDROID
يستهدف : جميع المستويات Tous les niveaux
امتداد التطبيق: APK
سيرفور التحميل : play.google
حجم الكتاب : 8MO





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات