-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

حروف اللغة الانجليزية English alphabet


اليوم سوف تكون اول سلسله في سلسله تعلم اساسيات اللغه الانجليزية . وطبعا في موقع تعلم اللغه الانجليزيه و اللغه الفرنسيه سوف نقدم لكم كبدايه في تعلم هذه اللغه تعليم حروف اللغه الانجليزيه  والتي يجب على اي مبتدئ ان يتعلمها وان يحفظها و ان يتقنها إتقانا صحيحا و اخراج كل حرف من مخرجه الصحيح  ، وطبعا لا تتجاوز 26 حرفا وتسمى الحروف الابجديه في اللغه الانجليزية . 

هناك العديد من المبتدئين لاتجيد نطق احرف اللغة الانجليزية بالطريقه الصحيحه وينتقل مباشره الى الكلمات ومعانيها و تعليم الحوار ... وهذا خطا يقع فيه العديد من المبتدئين الراغبين في تعلم اللغه الانجليزية لهذا اذا كنت ممن يرغب في تعلم هذه اللغه يجب عليك ان تبدا تعليم حروف انجليزي ثم تنتقل الى الارقام وهكذا الى ان تبدا في الاشياء التي تحتاج الى قواعد مضبوطه .

ولدي يجب ان تعلم ان اللغه الانجليزية لغه سهله جدا مقارنه مع اللغه الفرنسيه واللغه العربيه لهذا اذا كنت من الراغبين في تعلم هذه اللغة اضمن لك سوف تتعلم في وقت وجيز جدا ولكن الذي يجب عليك كما اخبرناكم في العديد من المواضيع انه يجب عليك الصبر والعزيمه وان تبدا من الاساسيات وتنتقل تدريجيا كانك تصعد من سلم . وسوف تكون هذه سلسله في اللغه الانجليزيه سلسله في ذكر الاساسيه الى ان ننتهي منها ان شاء الله بحول الله و سوف نترككم مع الحروف اللغه الانجليزيه ونتمنى التوفيق للجميع .

A : a - تلفظ : a 

B : b - تلفظ : bee 

C : c - تلفظ : cee 

D : d - تلفظ : dee 

E : e - تلفظ : e

F : f - تلفظ : eff

G : g - تلفظ : gee

H : h - تلفظ : aitch

I : i - تلفظ : i 

J : j - تلفظ : jay 

K : k - تلفظ : kay

L : l - تلفظ : el 

M : m - تلفظ : em

N : n - تلفظ : en

O : o - تلفظ : o 

P : p - تلفظ : pee 

Q : q - تلفظ : cue

R : r - تلفظ : ar

S : s - تلفظ : ess 

T : t - تلفظ : tee

U : u - تلفظ : u

V : v - تلفظ : vee 

W : w - تلفظ : double u 

X : x - تلفظ : ex

Y : y - تلفظ : wye ,


Z : z - تلفظ : zed

الحروف الكبيرة  Capital letters :

A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z

الحروف الصغيرة  Small letters :

a b c d e f g h i j k l m n o p q r s t u v w x y z

الاحرف ⇠ A , E , I , O , U تسمى أحرف صوتية ( حروف متحركة ) Vowelle letters
باقي الاحرف تسمى  Consonant Letters

حرف U في بعض الكلمات يكون على شكل حرف صوتي مثل umbrella " شمسية " وبعض الكلمات يكون على شكل حرف ساكن مثل  university " جامعة " .

كما تلاحظ حروف الابجديه في اللغه الانجليزيه تتكون من 26 حرف اوقد قدمت لكم ايضا كيفيه نطقها لتعم الفائده طبعا ولهذا يجب عليك تكرار هذه الحروف مرارا وتكرارا في اليوم ثم بعد ذلك سوف تتعلمها لانها في الحقيقه حروب سهله ولا تحتاج منك الى مجهود كبير و نتمنى التوفيق للجميع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات