-->

القائمة الرئيسية

الصفحات



قصص بالفرنسية - قصة قصيرة بالفرنسية


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احبتي متابعي موقع تعلم اللغه الفرنسيه للمبتدئين اليوم بحول الله وحفظه سوف نقدم لكم مكتبه كبيره جدا سوف نقدم لكم فيها كل القصص التي تم نشرها في موقعنا لتعليم الفرنسيه . وهذه القصص للكبار والصغار وقصص مرئيه ومكتوبه و ايضا قصص للتحميل ،كمما أن هذه القصص مترجمه من عربي الى فرنسي او تكون هذه القصص فرنسيه فقط ، الا ان هذه القصص كلها مفيده وتزيد في تعليم الفرنسيه و خاصه للاطفال و تحتوي على روايات معروفه وخاليه من الكلمات الغير لائقه ، كما انها مناسبه للكبير والصغير من اجل التعلم اللغه الفرنسيه .

رغبت في انشاء هذا الموضوع لخلق مكتبه كبيره تحتوي على 78 قصه من قصص اللغه الفرنسيه والتي قمت بنشرها من 2017 شهر 10 الى 2019 ، وهذه القصص عباره روايات قصيره واحيانا كبيره وكلها تحمل معها عبر وقصص حقيقيه وخياليه وكلها من اجل ان تتعلم اللغه الفرنسيه ، كما اننا حاولنا ما امكن ان نقدم لكم القصص اتي تناسب االصغار مثل قصص سندريلا والاقزام السبعه ، قصه الاميره والامير وقصص الحيوانات وسندباد و علي بابا وكلها رائعه وجميله .

قصص بالفرنسيه لها غايه واحده وهي التعليم اطفال نطق الكلمات و الحروف الابجديه بالطريقه الصحيحه كما ان هذه القصص تساعده في تعلم كيفيه الحوار والمناقشه وايضا يتعلم فيها الاشياء الجيده وطبعا اذا كانت القصص حول الاخلاق والاداب المعاملات والصدق في القول والعمل فيكون الافضل بدون منازع .


قصة قصيرة بالفرنسية تحكى بالليل والنهار وخاصه قبل النوم ، وفي الحقيقه لا اعرف ما هي الحكمه حول قضيه ان تحكي القصص قبل النوم ولكن هذاما يفعله غالبا الاباء والطفل يبقى في حاله الاستماع والتخيل ما يجري في القصه حتى ينام ولكن الحمدلله الاطفال في عصرنا هذا يستوعبون الامور بسرعه . لهذا يجب ان تكون القصه لديها حكمه ليستوعبها الطفل بالطريقه الصحيحه ثم بعد ذلك سوف تبقى معه وقت ما اراد ان يقوم بعمل الا انه يحاول ان يقوم بتقليد ذلك العمل الخيري والجميل الموجود في القصه .

يجب على جميع الاباء ان يقدموا قصص فرنسيه للاطفال لا تكون خارجه عن العقيده الاسلاميه وايضا لا تكون هذه القصص رعب وخوف لانك سوف تعاني معه عندما يكون وحده في البيت او اذا اراد ان يدخل الى الخلاء او يجلس في بيته فأنت هنا سوف تضطر الى الجلوس معه او ضربه الى اخره ، فلهذا يجب عليك ان تركز على تقديم القصص المفيده والتي يستطيع ان يستفيد منها اكثر وطبعا نحن في موقع تعلم اللغه الفرنسيه سوف نقدم لكم قصص كلها باللغه الفرنسيه و ايضا مترجمه الى العربي كما ان هناك قصص بالصوت والصوره وهناك قصص فقط مكتوبه وتحميلها او نسخها .

قصص بالفرنسية - قصة قصيرة بالفرنسية


الان سوف نقدم لكم جميع القصص التي قمنا بنشرها من1700 الى 2019 ، طبعا هذه القصص مختلطه منها الفيديوهات ومنها المكتوبه ومنها القصص التي تحتاج الى تحميل ، كما اننا ان شاء الله في 2021 اذا بقينا على قيد الحياه طبعا سوف نقدم لكم جميع القصص من 2019 الى 2021 ان شاء الله بحول الله ونحن معكم مادمتم معنا ونتمنى لكم التوفيق و قصص




كما تشاهدون هذا العدد الهائل من القصص التي قدمنا لكم في موقعنا تعليم الفرنسيه سوف يفيدكم ويفيد ابنائكم لانها في الحقيقه قصص رائعه وجميله ومن الاحسن اذا كنت تجيد اللغه الفرنسيه جيدا فعليك بترجمتها للابن تحكي له القصه ثم تقدم له معنى الكلمات لتزيد في حقيبته التعليميه.

كما يمكنكم ايجاد جميع هذه القصص في هذا القسم الذي قدمنا لكم بعنوان قصص فرنسيه والتي توجد بها عناوين بالصور التوضيحيه للقصه كما يمكنك البحث عن اسم القصه بالعربي و الاجنبي و سوف تجدها ان شاء الله لدينا في هذه المدونه عبر محرك البحث الموجود في اعلى المدونه و اتمنى لكم التوفيق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .


◀️قصص الاطفال بالفرنسية 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. أريد قصة بالفرنسية هل تريدون أم لا

    ردحذف
  2. أريد الاجابة أرجوكوم يا أصدقائي 😈😈😈😈😈😈هههههههههههههه

    ردحذف

إرسال تعليق