-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم اللغة الانجليزية



بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة تعلم اللغة الانجليزية والفرنسية ، اليوم بحول الله سوف نقدم لكم كل ما يخص تعليم الانجليزية من البداية الى النهاية ، بمعنى انه سوف تكون هذه المدونة التي بين ايديكم مدونة تعليمية مفيدة تبدأ معك من الصفر الى الاحتراف ، وطبع تحتاج الى المتابعة ومراقبة الكتب والدروس والفيديوهات التي تخص اللغة الانجليزية ،لاشك انك تريد ان تتعلم اللغة الانجليزية باستمرار ولكن تحتاج من يساعدك في اتقانها والحفاظ على القواعد الانجليزية لتكون متمكن ، وكما تعلمون ان الاستاذ يقدم لك غالبا القاعدة الرئيسية والاساسية ثم تبقى لك ما يسمى الهمة في البحث والزيادة في التعلم لتصل لمستوى الاستاذ في الانجليزية .

من اجل تعلم اللغة الانجليزية سوف اقدم لك نصائح وطبعا هذا رايي الشخصي وكا تجربة مني ، لاننا في هذا الموضوع سوف نقدم لكم كل الاقسام التي تحتاجها في تعلم اللغة الانجليزية ومع نصائح مهمة ربما تنفعك في بداية تعلم الانجليزية ، ولكن سوف نقدم لكم هذه الاقسام كما تلاحظون تحتوي على صفحة الفيس بوك والتي ننشر فيها تعلم الانجليزية مثل قصص مكتوبة وصور تعليمية وفيديوهات ايضا من الفيس بوك نفسها ، كما اننا سوف نقدم لكم قسم خاص بالكتب الانجليزية وايضا تطبيقات وبرامج وفيديوهات فرنسية .


تفضل من هنا :
الصفحة الرسمية تعلم الانجليزية : صفحة تعليم الانجليزية
صفحة الفيس بوك : https://www.facebook.com/speakenglish24
تعلم الانجليزية هل فعلا يحتاج الى استاذ او فقط مع نفسك ؟


في الحقيقة قضية تعليم اللغة الانجليزية اذا تريد ان تكون متمكن بدرجة كبيرة تحتاج الى استاذ متمكن في اللغة الانجليزية وله تجربة في تدريس هذه اللغة التي هي لغة الام الاولى عالميا ، ولماذا يكون التعليم مع الاستاذ افضل ؟ لانه يركز على الاساسيات وينطلق معك من البداية خطوة بخطوة مع الحفاظ على القواعد وتعليم الكتابة ، صرف الافعال ، وتفريق بين الكلمات ، الى اخره .... .


نعم يمكنك تعلم الانجليزية بمفردك ولكن سوف تتحدث دون الحفاظ على قوانين والقواعد ، وبهذا تستطيع التحاور مع الاجانب وسوف يعلم الاجنبي انك لا تتحدث الانجليزية جيدا مثل اهل القرية اذا دخلوا المدينة ويحاول التحدث الدريجة ، احيانا سوف يذكر المؤنث بالمذكر والعكس .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات