-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

اللغة الانجليزية في الحقيقة هي ثاني افضل لغة في العالم بعد اللغة العربية ، ولكن من اجل ان تكون متقن لهذه اللغة تحتاج الى قواعد اللغة الانجليزية والتي سوف تساعدك في التعلم . والذي يجب ان تعلم ان اللغة الانجليزية لغة ممتعة جدا في التعليم والحوار كذلك ، وعلى الرغم أنها سهلة الا انها تحتوي على اكثر من 750.000 كلمة ، والذي يعتقد ان تعليم اللغة الانجليزية امر مستحيل فانا اقول لك كما قال العديد من الاساتذة ، انها اسهل لغه في العالم وبدون منازع .

موضوع اليوم لن يكون حول كيفية تعلم الانجليزية من الصفر او شئ من هذا القبيل ، بل سوف نتحدث عن اهمية قواعد اللغة الانجليزية The rules of the English language وايضا العديد من النصائح مع تقديم سلسلة اساسيات الانجليزية .

قواعد اللغة الانجليزية


🔷 قواعد اللغة الانجليزية :

اذا كانت لك الرغبة في التعلم فالذي يجب عليك فعله هو التفكير في ما يجب عليك البدء به من اجل التعلم ، لان القواعد هي البداية الاولى لكل الناجحين في التعليم . الذي يجب ان تعلم ان قواعد اللغة الانجليزية هي الطريق الصحيح للوصول الى هدفك ، لانها تساعدك في تعلم متى تبدأ ومتى تتوقف مثلها مثل اشارة المرور بنسبة للسائقين ، عندما تتعلم جيدا عبر القواعد سوف تلاحظ فرق كبير جدا بينك وبين من تعلم اللغة الانجليزية في الشارع ، ولهذا نحن ننصح اي شخص يرغب في البدء ان يركز على القواعد وطبعا بصحبة استاذ .


🔷 هل يجب تعلم قواعد اللغة الانجليزية أولا ؟

في الاول انصح بعدم تعلم القواعد الانجليزية الا في حالة اذا كنت محتاج اليها في الدراسة ، لانك اذا كنت لا تجيد اللغة الانجليزية فعليك اولا ان تتعلم الكلمات التي تستعملها في حياتك اليومية لانها سوف تساعدك في النطق وعدم ارتكاب الاخطاء ، بعدها عندما تجد نفسك قد تطورت في التحدث بطلاقة فهنا يجب عليك ان تتعلم القواعد لتضاعف القائمة التعليمية الخاصة بك .

العديد من المبتدءين في الانجليزية بدءُ في اتقان عدد معين من الكلمات وبعدها اصبحوا يصنعون حوار بين الاخرين الى ان اصبحت تُجيد اللغة الانجليزية كانه شخص ولد في امريكا ، وهذا جاء مع العزيمة والاسرار على التعلم والاحتكاك مع الاخرين . ثم بعدها وجدت نفسها تحتاج الى الكتابة وتطوير اللغة من الشارع الى التعليم فقصدت مدارس تعليم القواعد والاساسيات .

🔷 تعلم قواعد الانجليزية من الاول :

لاشك ان تعلم اللغة الانجليزية عبر القواعد من البداية أفضل بالكثير وخاصة من يجيد الانجليزية اصلا . القواعد سوف تساعدك في تعليم اقسام الكلام وايضا كيفية تركيب الكلمات وتفريق بين الافعال ووضعها في مكانها الصحيح وكذلك التعرف على الضمائر وانواعها ، والسبب يرجع كما قال الاساتذة ان القواعد تقدم لك ثلث اللغة ولهذا عليك ان تدرس بطريقة بسيطة وسهلة دون ان تعقد الامور .

بعدما تتعلم ما تعلمته من القواعد من البداية طبعا عليك بعمل مراجعة مع نفسك او مع الاخرين ولا تنسى حفظ كل ما تعلمته وتكراره يوميا ، وحاول ان تقوم بتركيب الجمل بشكل اساسي مع معرفة اماكن اقسام الكلام الاساسية .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات