-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار بالانجليزي بين شخصين | محادثة بالانجليزي

في هذا الموضوع بعنوان " حوار بالانجليزي بين شخصين " سوف نوضح لكم العديد من الامور التي لا يعلمها العديد من المبتدئين في اللغة الانجليزية وحتى من يتقن هذه اللغة العالمية . كما اننا سوف نتعرف على أنواع المحادثة والى كم تنقسم كما اننا سنشرح أيضًا معنى إتقان اللغة وأهمية ممارسة اللغة الإنجليزية للوصول إلى مستوى الإتقان . ولكي نزيد في حقيبتك التعليمية سوف نقدم لك امثلة بين شخصين بالعربي والانجليزية .

لاشك ان الحوار تعد من بين اهم الطرق تعليم اللغة الانجليزية في وقت وجيز ، والمحادثة بالانجليزي هي افضل وسيلة لتعلم أي لغة في العالم ، لانها تساعد في الاحتكاك مع الاخرين لتحسين مستواك في اللغة ، طبعا كلما ارتقيت في المستوى المطلوب سوف يزيد مستواك في اللغة الانجليزية ، كما انه هناك شخص معروف اسمه سقراط ذكره التاريخ بكلمة مشهورة لديه " تكلم حتى أراك Speak, So That I May See You .


حوار بالانجليزي بين شخصين | محادثة بالانجليزي



◀️تعريف المحادثة و أنواعها "Conversation" :

المحادثة هي عملية التواصل بين طرفين أو أكثر من أجل نقل المعلومات والأفكار والآراء. إنها واحدة من أسهل المهارات الاجتماعية للتعلم من بعضها البعض . كذلك يختلف عن الكلام ، لأن "الكلام" غالبًا ما يكون من شخص واحد إلى مجموعة من الناس ، والمحادثة هي واحدة من أفضل الطرق لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وسهولة. و تنقسم المقابلات إلى نوعين: المحادثات الرسمية والمحادثات غير الرسمية.

- تعريف لمحادثة Conversation : المحادثة هي عبارة عن تواصل بين شخصين أو اكثر من اجل ان تصل فكرتك او المعلومة التي تريد ان تشاركها مع الاخرين . والذي يجب ان تعلم ان الحوار من بين اسهل الطرق لتعلم اللغة الانجليزية لانها الاكثر استخداما في حياتنا اليومية والتي تجعلنا نتعلم من بعضنا عن طريق السمع والرد . والحوار بين شخصين او اكثر و يختلف عن الخطاب speech لانه يخاطب لوحده والناس تسمع وهذا لن يدخل في التعلم . ولهذا المحادثة بين الاخرين تعد من بين افضل الوسائل التي تساعد في تعلم الانجليزية بطريقة سريعة .

- تنقسم المحادثة الى نوعين : - محادثات رسمية Formal Conversations : هذا النوع من المحادثة يتم استعماله في المواقف والمناسبات مثل : المحادثة في المساجد و الشركات والاجتماعات وقاعة المحكمة والبنك ... .
- محادثات غير رسمية Informal Conversation :هذا النوع من المحادثة يكون مع الاصدقاء والمقربين والذي يساعدك في اتقان اللغة بطريقة جيدة .


هنا سوف نتطرق الى الاقسام لتقديم مثال الحوار بين شخصين باللغة الانجليزية .

محادثة بالانجليزي بين شخصين

English Conversation Between two people

Mariam :
let's go shopping tomorrow
دعنا نذهب للتسوق غدا

karim :
 alright . but let's go in the afternoon . l get up late on sundays .
حسنا. ولكن دعنا نذهب بعد الظهر. أستيقظ متأخرا يوم الأحد.

Mariam :
English : what time do you get up ?
في أي وقت تستيقظ ؟

karim :
i get up at 10:30 am . what about you ?
أستيقظ في الساعة 10:30 صباحًا و أنت ؟

Mariam :
i wake up at 11:00, bur i stay in bed until noon .
أستيقظ في الساعة 10:30 صباحًا و أنت ؟

karim :
you get up at noon ? what time do you have breakfast .
تستيقظ عند الظهر ؟ في أي ساعة تتناول فطورك .

Mariam :
i est breakfast at 13:30. .
أتناول الإفطار في الساعة 13:30 مساءً 

◀️ الطلاقة في الحوار Fluency :

ستجد دائما ان مهارة الحوار يحتاجها كل من يرغب في تقديم طلب ووظيفة معينة تحتاج الى التواصل مثل البنوك ، ولهذا تجد معظم طلبة الاداب ترغب في ان تتعلم اللغة بطريقة سليمة للوصول الى مستوى الطلاقة .

معنى الطلاقة هي ان تكون لديك قدرة تحدث اللغة بطريقة جد مفهومة واضحة وممتازة ، ولهذا اذا كان لديك المستوى المطلوب في اللغة الانجليزية ستكون قد وصلت إلى مستوى الكفاءة في اللغة .

◀️أهمية إجراء محادثات باللغة الإنجليزية :

المحادثة تَحْدُث باضافة شخصين او اكثر لكي تدخل في النشاط الاجتماعي ، والحوار يساعد في مشاركة المعلومات والافكار ولهذا سوف نقدم لكم بعض النقاط للتعرف على اهمية الحوار باللغة الانجليزية .

1 - المحادثات هي طريقك لتحقيق الطلاقة في اللغة الإنجليزية.
2- زيادة المفردات والتعابير والمصطلحات.
3 - يساعدك على التواصل مع الثقافات الأخرى وبناء صداقات.
4 - يسمح لك ببناء صداقات ومعرفة مهمة ومثمرة في عملك .
5 - مساعدتك في التعبير عن آرائك وأفكارك .
6 - مفيد في المواقف الهامة مثل مقابلات العمل وإلقاء دروس . 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات