-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

اغاني انجليزية للاطفال Cindy | اغاني تعليمية بالانجليزي

اغاني انجليزية للاطفال Cindy | اغاني تعليمية بالانجليزي


العديد يرغب في تعلم اللغه الانجليزية عبر اغاني انجليزية والتي تكون عبارة عن اناشيد مكتوبه او مسموعه مترجمه او غير مترجمه لانها وسيله من وسائل لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين حتى للمتوسطين لهذا اليوم في موقعنا تعلم اللغه الانجليزية واللغه الفرنسيه سوف نقوم بتقديم دروس تعليميه عبارة عن اغاني تعليمية بالانجليزي واحيانا مترجمه باللغه العربيه وتكون اناشيد قصيره .


العديد يرغب في تعليم الابناء او ابنائة اللغة الانجليزية عبر العديد من الوسائل و الطرق لتعليم هذه اللغه العالمية . لهذا تجده يسئل العديد من الخبراء والاساتذه في هذه اللغه من اجل ان يعلم ابناءه اتقانها اتقان سليما صحيحا ، ومن بين ما ينصح به هؤلاء الخبراء في اللغة او اساتذه اللغة هي التعليم اللغة الانجليزية عبر اغاني انجليزية التي تكون مسموعه غالبا او مكتوبه ولهذا نحن في موقع خاص بتعليم اللغة الفرنسية و اللغة الانجليزية سوف نكون المساهمين ايضا في تقديم هذه الطرق الخاصه بتعليم اللغة الانجليزية وهي عبر اغاني تعليمية بالانجليزي مكتوبة او حتى المسموعه في الدروس الماجية ان شاء الله .

هذا نشيد رائع جدا لتعليم الاطفال اللغة الانجليزية . كما ان النشيد يقدم كلمات متكررة والتي سوف تساعد الطفل في اتقان بعض الكلمات التي توجد في هذا النشيد  ، طبعا اغنية اليوم لن تكون مترجمه الى اللغه العربيه ونتمنى ان يعجبكم وبالتوفيق .


▶️Cindy◀️

Oh have you seen my Cindy
She comes from way down south
And she’s so sweet the honey bees
Just swarm around her mouth

Chorus
Get along home, Cindy, Cindy
Get along home, Cindy, Cindy
Get along home, Cindy, Cindy
I’ll marry you someday

I wish I were an apple
A-hangin’ on a tree
And every time my Cindy passed by
She’d take a bite of me

Chorus

Oh have you seen my Cindy
She comes from way down south
And she’s so sweet the honey bees
Just swarm around her mouth

Chorus

◀️للمزيد من اناشد الانجليزية▶️

◀️ اغاني تعليمية بالانجليزي :

تعتبر الاغاني الانجليزية جنس من أجناس أدب الطفل وخاصة اذا كانت تعبر عن صيغة طفولية والتي تساعد الطفل في الحفظ وتعليم الكلمات ، كما ان الاناشيد التي تكون بالاصوات تساعد الطفل في الكلام السريع ، وبالفطرة الاطفال دائما تميل الى السماع اكثر . اتخذ النشيد طابعًا منهجيًا عندما دخلت في كتب الأطفال بطريقة هادفة ومفيدة وموجهة لصالح الأطفال لتحقيق الفوائد التعليمية المرجوة .

ليس هناك شك في أن أغاني الأطفال ، كمحور مهم لثقافة الطفل ، تتحمل مسؤولية المساهمة في تربية الطفل وبناء قيمه ، لأنها تدور حول مادة ثقافية تربوية تستخدم للعب دور فاعل في بناء نظام قيم الطفل ، وبطريقة تمكن من ترشيد سلوكه وتدفعه إلى اتباع الطريق الصحيح . لذلك يجب تنقية أغاني الأطفال من أي شيء يسيء إلى الفضائل ويوجه قدراتهم للمساهمة في خدمة الجمال الحقيقي والقيم التعليمية الصحيحة ، نظرًا لسرعة الأطفال المتأثرين بالمواقف التي تجذبهم وتجذبهم ، فينفعلون ويتفاعلون معها، وهم أكثر استجابة للتأثر بالأناشيد في تنشئتهم حيث تستطيع أن توضح لهم الطريق نحو الأجمل والأفضل وتستطيع أن تُكَوِّنَ عندهم احترام التقاليد والقيم الإنسانية بروح عالية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات