-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل كتاب اتقان اللغة الانجليزية بسهولة | كتاب PDF

كتب اللغة الانجليزية اصبحت متاحة في العديد من المواقع الالكترونية والتي تساهم في تعليم الناس بالمجان عبر ملفات من مصدر موثوق بالعديد من الامتدادات وخاصة PDF و WORD . وكما تعلمون ان الكتب تحتوي على العديد من الدروس المفيدة والتي سوف تحتاجها من اجل تعلم اللغة الانجليزية ، ومن بينها هذا الكتاب والذي يحتوي على كل ماتحتاجه في اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف بطريقة جد واضحة مع الترجمة من العربي الى الانجليزي لتعم الفائدة .

افضل كتاب اتقان اللغة الانجليزية بسهولة | كتاب PDF

سوف نقدم لكم كتاب مجاني سوف يساعدك في تعلم اتقان اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف مع الترجمة من عربي الى انجليزي ، وصاحب الكتاب قام باضافة العديد من الامثلة المبسطة مع تقديم العديد من الملاحظات والمواضيع المفيدة للتعليم  ، كما انه قام بتاليفه للمبتدئين والمتوسطين في الانجليزية والذي بدأ به من حروف الابجدية وتوقف على القواعد المعقدة ولكن ومع ذلك فهي شيقة .

هذا الكتاب يشمل الجزءين معا واضافات أخرى ومقسم لـ levels حسب مستوى الدارس ، وفيه كل ما تحتاجه لتتعلم وتتقن اللغة النجليزية من الحروف البجدية (Alphabet ) إلي المحادثات (Conversations ) ، الكتاب شامل كل قواعد اللغة النجليزية (Grammar ) الضرورية والهامة للحياة العامة والتي تفيد كل انسان مهما كان مستواه أو عمره ، ولكي يتمكن من تكوين المحادثات الخاصة به بما يناسب ظروفه ، بالضافة للمحادثات الموجودة في هذا الكتاب .



النصيحة التي سوف اقدم لك انه يجب عليك تعلم درس بدرس في اليوم فقط وقم بتكرارها في ذاك اليوم وحاول تطبيقها في التمارين الخاصة بك ، كذلك يفضل كتابتها لتستقر في الذهن اكثر .
تعلم الكلمات والمفردات والقواعد الموجودة في هذا الكتاب اكثر لانها من الاساسيات وبها سوف تتعلم اللغة الانجليزية اكثر ، والذي يجب ان تعلم ان عدد كبير من البريطانيين والانجليز تستخدم اقل من 500 كلمة الشائعة يوميا ، اذا الذي يجب عليك ان تستغل الفرصة وتتعلم هذه المفردات  والقواعد الانجليزية .

◀️مميزات الكتب الانجليزية PDF :
-------------------------------------------------------------------------------
كتب تعلم اللغة الانجليزية الالكترونية هي من بين اكثر الامور التي يستعملها الناس من اجل تعلم اللغة ، لان الكتب الالكترونية PDF لها مميزات في التصفح في الصفحات بطريقة سريعة مع ميزة البحث عن الكلمات وأرقام الصفحات وعملية حفظ اخر الصفحة ، وهناك عدد كبير جدا من الكتب في المواقع التي تقدم كل ما يخص اللغة الانجليزية مثل كتب القواعد وكتب الترجمة وتعليم الحروف والارقام والعديد من الكتب التي تساعد في التعلم .

من بين المميزات انه يمكن تحميل الكتب مجانا عبر شبكة الانترنت وتثبيتها في الحاسوب والهاتف المحمول ، ويمكنها التنقل معكم في اي مكان في العمل في الحديقة والبحر والمدرسة وايضا حتى داخل القطرات ، فهنا ياتي دور الميزة التي هي فتح الهاتف او الحاسوب لتصفح في الكتاب وقراءة كل ما تحتاج اليه . الميزة الثانية تكون هذه الكتب الانجليزية مجانية متوفر في العديد من المواقع عكس المكاتب التي لا تتوفر على الكتب التي تبحث عنها ، كما انه يسمح لك مشاركة صفحة مع الاخرين من اجل الاستفسار والمساعدة وتعليم الاخرين عبر شبكة الانترنت .

-------------------------------------------------------------------------------


معلومات عن الكتاب قبل التحميل
حجم الكتاب : 0.5MB
نوع الكتاب : اتقان اللغة الانجليزية 
امتداد الكتاب : PDF
اللغة : speaking english and arabic
عدد الصفحات : 72
مؤلف الكتاب : حشمت كمال
لا يجوز لك تغيير اي شئ في الكتاب
 التحميل : drive.google


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات