-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب فلاش لتعلّم اللغة الفرنسية Jeux Flash pour apprendre la langue française

العاب فلاش لتعلّم اللغة الفرنسية Jeux Flash pour apprendre la langue française


لا شك ان هناك العديد من الاطفال ترغب في تعلم اللغه الفرنسيه عبر العديد من الوسائل ، و لهذا اليوم في موقع تعليم اللغه الفرنسيه للمبتدئين سوف نقدم لكم العاب فلاش لتعلم اللغه الفرنسيه للاطفال الراغبين في ان يتعلم الحروف الهجائيه ، الالعاب تختلف من لعبه الى لعبه اخرى ولكن الافضل هي الالعاب التي تنمي مهاره الطفل و ايضا العاب تعليميه و التي تعلم الحروف او نطق الحروف وايضا الالعاب التي تساعد في النطق الكلمات والقصص الى اخره ... .

سوف نقدم لكم اليوم لعبه من بين افضل الالعاب التعليميه الخاصه بالاطفال والتى تساعد فى تعليم الحروف عبر سؤال وجواب ، وهذه اللعبه سوف تقدم لك السؤال حول الحرف الذي يسمعه الطفل . الطفل هنا عندما يسمع حرف A مثلا فعليه ان يقوم بالضغط على الفاره  ، ان كان الجواب صحيح فسوف يتم نقله الى الحرف الثاني حتى ينتهي من الحروف الهجائيه الفرنسيه .

طبعا نحن غايتنا في تقديم العاب تعليم الفرنسيه او العاب الفلاش لتعلم اللغه الفرنسيه غايتنا هي تعليمهم الحروف ونطق الحروف بالطريقه الصحيحه ، وكما تعلمون ان الالعاب اصبح الاطفال يتجهون اليها كثيرا ، ولهذا نحن سوف نجعل هذا الاتجاه المفيد عبر تعليم اللغه الفرنسيه يعني العب وتعلم في نفس الوقت دونه اللاعب وضياع الوقت .

 عنوان هذه اللعبه Reconnaissance de lettres avec les grenouilles  ، وهذه اللعبه تقدم لك تعرف على الحروف الهجائيه عبر الضفدع الصغير والذي ينتقل من مكان الى مكان حتى ينتهي من 26 حرفا . كما ان هذه اللعبه لتعليم اللغه الفرنسيه لا تحتوي على مخالفات شرعيه وهذه اللعبه تناسب جميع الاعمار وبدون مراقبه من طرف الاباء ، واذا كنت ترغب في تعليم ابنك الفرنسيه عبر هذه الطريقه سوف تجد الرابط في اسفل الموضوع . كما اننا سوف نقدم لكم العديد والعديد من الالعاب التعليميه والتي سوف تساعد الطفل في تنميه مهاراته.

العاب فلاش لتعلّم اللغة الفرنسية Jeux Flash pour apprendre la langue française
▶️ Reconnaissance de lettres avec les grenouilles ◀️

للمزيد من الالعاب الفرنسية من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات