-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليم الارقام بالانجليزية للاطفال من 1-20 | Learn Numbers in English for kids

تعليم الارقام بالانجليزية للاطفال من 1-20 | Learn Numbers in English for kids


اليوم سوف نقدم درس رائع لكل الاطفال الراغبين في تعلم اللغه الانجليزيه . اليوم سوف يكون للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم الارقام باللغه الانجليزيه ، وطبعا نحن سوف نقدم لكم الارقام بدايه من 1 الى 20 لان هذا الدرس سوف يكون هديه للاطفال الذين يرغبون في تعلم هذه اللغه وطبعا سوف يكون الدرس بالصوت والصوره على قناه اليوتيوب والتي سوف تجدونها في اسفل المحتوى اواخر هذا الموضوع .

من الاساسيات التي يجب ان يعتمد عليها كل مبتدئ وهي تعليم الحروف الابجديه والتي تتكون من 26 حرف وثاني وهو تعليم الارقام باللغه الانجليزيه والتي لا منتهى لها ولكن كبدايه تبدا من 1 الى 20 من 20 الى 50 ثم هكذا الى 100 ثم تنتقل من 100 الى 1000 الى ان تتعلم الارقام جميعها  ، طبعا بدون تعلم الارقام فانت لا تتقن اللغه الانجليزيه لان اللغه الانجليزيه لا تعتمد على  التحدث بالكلمات التي درستها ولكن لا بد من الارقام . ولهذا نحن اليوم سوف نبدا معكم بدايه صغيره جدا والتي سوف تستهدف الاطفال الرغبين في تعلم اللغه الانجليزيه عبر تعليمهم هذه الارقام التي تنحصر ما بين 1 و 20 .

سوف نضع لكم فيديو من قناه زكريا والذي يعرف بتقديم كل ما يخص اللغات الاجنبيه وحتى العربيه وسوف يكون الدرس في الفيديو لا يتجاوز ساعتين وسوف تجد انه يقدم تعليم الارقام باللغه الانجليزيه عن طريق ترتيب فيديو احترافي وواضح ومتكرر ليفهم السامع والمشاهد الدرس جيدا ، طبعا سوف تاتي معنا دروس ان شاء الله في تقديم العديد من الارقام من واحد الى مليون ولكن كابدايه طبعا نركز على المبتدئين في التعلم تدريجيا .


تعليم الارقام بالانجليزية للاطفال من 1-20 | Learn Numbers in English for kids


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات