-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب فلاش لتعلّم اللغة الفرنسية Jeux Flash pour apprendre la langue française

العاب فلاش لتعلّم اللغة الفرنسية Jeux Flash pour apprendre la langue française


العاب فلاش هي احدى الالعاب التي يعتمد عليها العديد من الاطفال عبر شبكه الانترنت والتي تدخل في المفيد والغير المفيد . و لهذا اليوم ان شاء الله في موقع تعلم اللغه الفرنسيه من الصفر سوف نقدم لكم قسم خاص بالعاب الاطفال و التي تكون باللغة الفرنسية وهي عباره عن العاب في عالم الافتراضي والتي تسمى بالعاب فلاش التعليميه ونحن طبعا حتى الان لم نتجاوز 14 موضوع او لعبه للاطفال التعليميه في 2019/08/31 ولكن سوف نقوم بنشر في كل اسبوع ازيد من اثنين العاب التعليميه و التي سوف تساعد الاطفال في تعلم اللغة الفرنسية بالطريقه الصحيحه.

 طبعا الالعاب التي يتم اضافتها في موقعنا المتواضع هي العاب تخص تعليم الحروف باللغة الفرنسية وايضا تعليم الارقام بالترتيب وايضا العاب والغاز و العاب الذكاء و التي تساعد الطفل في تنميه المهارات الخاصه في اللغة الفرنسية ، وسبب اضافه الالعاب في موقعنا ليس من اجل الترفيه او من اجل ضياع الوقت انما هي وسيله من الوسائل التي تساعد الطفل على اللغة الفرنسية او تكوين مهاراته في التعليم . والسبب الثاني هو اننا نلاحظ العديد من الاباء يقومون بتقديم لابنائهم اللعب في الانترنت ويضيعون اوقات كبيره جدا ويفقدون هذه الملائكه الصغار ثم تصبح من الاميين ، ولهذا نحن سوف نعوض لهم مكان للتقديم لهم اللعب بطريقه تعليميه ومفيده مدى الحياه ان شاء الله .

 تعلم اللغة الفرنسية مثلها مثل تعلم اي لغه سواء كانت اللغة العربية او اللغة الانجليزية او اللغة التركية او اي لغه في العالم ، و هذه اللغة طبعا يعتمد عليها كثيرا الدول المعروفه في افريقيا مثل المغرب وتونس والجزائر وموريتانيا و ايضا العديد و العديد من الدول التي تعتمد على اللغه الفرنسيه كلغه رسميه او كثاني لغة ، ولهذا تجد العديد من الاباء ترغب في تقديم  طرق لتعليم لتعليم الابناء اللغة يا اما عبر مشاهده الافلام او سماع الى الاناشيد او شراء لهم كتب ومشاهده القصص وايضا يكون عن طريق الالعاب التعليميه و التي نحن نتحدث عنها حاليا .

 اذا متابعي الحبيب اذا كنت ترغب في تقديم مساعده للطفل في تعلم اللغة الفرنسية عبر الالعاب فهذه فرصه لتقديم لهم العاب فلاش التعليميه والتي سوف تكون سببا في تعليم ابنك وتجعل منه مجتهدا يتقن اللغة الفرنسية وخاصه اذا كان في السن اقل من 6 سنوات فسوف يكون افضل .

◀️ لماذا العاب فلاش لتعلّم اللغة الفرنسية :

لماذا بالضبط اصبحنا في عصرنا هذا الحديث نركز على تقديم الالعاب للاطفال من اجل ان تتعلم اللغة او المهارات او اي شيء. السبب وراء ذلك لان في عصرنا هذا الحديث اصبح العديد من الاطفال تتجه نحو اللعب في عالم الاكتروني لان بيتنا تتوفر على الانترنت على جهاز الكمبيوتر على هواتف الذكيه و طبعا الاطفال تزور الاسره ويشاهدونه العائله تلعب بالالعاب الى اخرى ... حتى عامت هذه الفتنه الخاصه بالالعاب الالكترونيه ، ولهذا سوف نقوم بتغيير من السلبيات في الالعاب الى الايجابيات عبر تقديم لهم العاب ذكاء و التي تساعد فى تعليم اللغة الفرنسيه او تعليمه اي شيء مفيدة في حياته ومستقبله،  لان الطفل يشاهد انها لعبه لا فرق بين الاولى و الثانيه الا اننا نكثر عليه هذه الالعاب التعليميه ليستمع اكثر ويتعلم اكثر ثم يتحدث بها وسوف يتقنها اتقان سليمان وبالتكرار يتعلم الانسان . 

◀️ ماهي فوائد العاب فلاش التعليمية :

طبعا لن اقول ان الالعاب الالكترونيه هي اهم شيء في تعلم اللغة الفرنسية . بالعكس اذا وجدت ان تبعده عن كل ما يخص جهاز الكمبيوتر فسوف يكون افضل لان الكمبيوتر الشاشه تعطي اضاءه قويه جدا و تسبب التعب في العين وتسبب التعب في العقل ، ولكن نحن نقول كا بديل يعني في عصرنا الحالي الذي يتنشر فيه العاب العنف و التي لا فائده منها . اما الفوائد التي يكتسبها الطفل من العاب التعليميه انه يُكَون مهاراته مثلا لعبه اضافه الكلمات او تكوين جمله صحيحه او ترتيب الارقام او شيء من هذا القبيل ، فانه يساعد في ذكاء الطفل لانه يقوم ممارسه عقليه والتي تساعد الدماغ في استوعاب الامر مئه في المئه ،عكس من يشاهد الانمي او يشاهد الالعاب دون ان يحرك الدماغ و يبقى فقط يشاهد وفمه مفتوح فهذا يقتل الدماغ بصفه كامله .

◀️ ماهي انواع العاب فلاش التعليمية التي تقدمها للطفل :

العاب فلاش التعليميه في اللغة الفرنسية والتي يستفيد منها الاطفال وهي تعليمهم الحروف من اولها الى اخرها والتي تتكون من 26 حرف ابجديه K وايضا تكون هذه الالعاب بطريقه غير مرتبه في الحروف بمعنى تكون  A في الاخير وB تكون في الوسط و Y تكون في الاول و O تكون قبل الاخير ....  ثم الطفل يقوم بترتيبها من A - B -C- D- E- F-G الى اخر . 

ايضا تعليم الارقام من 1 الى 10 الى 20 الى 30 الى 50 الى 100 الى 1000 الى 2000 ... وهكذا يتعلم الطفل بعد ما يتم حفظ هذه الارقام باللغة الفرنسية سوف نقوم بتغيير اماكنها مثلا : 1 سوف تكون في رقم 10 و رقم 10 في مكان رقم 30 ... لكي نقوم به امتحان عقل هذا الطفل .

 كما ان هناك العديد من الطرق لتعليم الطفل وتكوين مهاراته في العديد من المجلات و طبعا نحن نتحدث في اللغه الفرنسيه سوف نبقى في مجال اللغة الفرنسية وهناك ايضا ما يسمى باضافه الحروف في الاسماء مثلا نقول hicham  نقوم بحذف حرف H ونخبره ما هو الحرف الذي يجب ان يتم تقديمه في هذه الكلمه او هذا الاسم طبعا .
لاشك انك تشاهد ان هذا الطريقه رائعه جدا ، فعلا طريقه رائعه ومسليه مع جميع الاطفال و نتمنى التوفيق للجميع الاباء .

◀️ الوقت المناسب لتعليم الاطفال الفرنسية عبر الالعاب :

طبعا لا افراط ولا تفريط لكي تكون الامور ايجابيه وناجحه مع الطفل من اجل ان يتعلم اللغة الفرنسية عبر العاب فلاش يجب  . ان يكون هناك نظام التوقيت الصحيح والذي سوف يكون نظام هذا الطفل ،وطبعا إكذب عليكم اذا قلت لكم ماهي الاوقات الصحيحه لان كل شخص ووقته وظروفه والزمن الذي يعيش في و المكان الذي يعيش واجواءه الى اخره ... ولهذا من بين افضل شيء في نظام الطفل وهو مره في اليوم وان لا تتجاوز ساعه  ونصف على الاقل في اليوم ثم بعد ذلك انتقل به الى قراءه الكتب والقصص وتحكي له وتعلمهم اشياء اخرى  . المهم ساعه ونصف في اليوم تكفي هذا الطفل لمشاهده شاشه الكمبيوتر من اجل ان يتعلم الالعاب لان ساعه ونصف فقط تكفيه ليستوعب ما في اللعبه ثم لحمايته من اشعه الحراره  الخاصه بجهاز الكمبيوتر لانه اذا لعب اكثر من ساعه ونصف في اليوم فسوف يصبح ادمان عاده سيئه .

◀️ العاب تعلم اللغة الفرنسية :

طبعا خصصنا لكم قسم خاص بالعاب فلاش للاطفال والتي سوف تجد فيها عدد كبير جدا من الالعاب التعليميه المجانيه للاطفال عبر شبكه الانترنت و اي لعبه يتم نشرها في موقع تعلم اللغة الفرنسية سوف تظهر في هذا القسم الموجود هنا .

العاب فلاش لتعلم اللغة الفرنسية

كما اننا سوف نقدم لكم بعض الالعاب التي قمت بنشرها في المدونه حتى الان في هذه القائمه الموجوده في الاسفل .

العاب فلاش لتعلّم اللغة الفرنسية Jeux Flash pour apprendre la langue française

العاب فلاش لتعلّم اللغة الفرنسية Jeux Flash pour apprendre la langue française

العاب تعليم اللغة الفرنسية للاطفال - تعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين

لعبة تعليم الفرنسية | اسماء الحيوانات | اسماء الحروف | اسماء الفواكه| اسماء الايام والاشهر

تعليم اللغة الفرنسية للاطفال | تعليم الحروف الفرنسية للاطفال | العاب الاطفال فرنسية

ألعاب فلاش لتعليم اللغة الفرنسية Jeux éducatifs pour enfants

ألعاب فلاش لتعليم اللغة الفرنسية - لعبة تعلم التوقيت بالفرنسية le temps

ألعاب فلاش لتعليم اللغة الفرنسية - لعبة جسم الإنسان وأسماء الأعضاء بالفرنسية

ألعاب فلاش لتعليم اللغة الفرنسية - لعبة أسماء المدينة باللغة الفرنسية

ألعاب فلاش لتعليم اللغة الفرنسية - لعبة أسماء الحيوانات والحشرات بالفرنسية

ألعاب فلاش لتعليم اللغة الفرنسية - أسماء الملابس بالفرنسية

برنامج تعليم اللغة الفرنسية بطريقة ممتعة Triloconte مجانا

إلعب وتعلم اللغة الفرنسية JOUER ET APPRENDRE LE FRANÇAIS

وهذا ما نستطيع ان نقدم لكم حتى اليوم في هذا الموضوع الخاص بتعليم الاطفال اللغه الفرنسيه عبر الالعاب طبعا، هذه المواضيع التي قدمنا  فقط من بين العديد من الالعاب التي سوف يتم نشرها في موقعنا المتواضع والذي سوف يكون سببا في تعليم العديد من المتابعين اللغة الفرنسية من الصفر طبعا اذا عجبك الدرس لا تنسى ان تشارك مع الاخرين لتعم الفائده ويستفيد الجميع بحول الله.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات