القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص فرنسية للاطفال عن مال الفقير | Le Sou volé


لكل الراغبين في البحث عن قصص فرنسية التعليمية التي يحبها الاطفال والكبار ايضا سوف تجدونها في موقع تعلم اللغة الفرنسية والتي تحكى في القصص في قنوات الاطفال وحتى في الكتب الصغيرة  . اليوم سوف نقدم لكم قصة رائعة جدا وتساعد في تعليم الفرنسية لكل الراغبين في تعليم الاطفال اللغة الفرنسية عبر القصص ، والقصة التي سوف نقدم لكم لا تتجاوز 3 صفحات وهي من بين القصص القديمة والمعروفة و التعليمية والتي سوف تساعد الطفل او اي مبتدئ في تعلم اللغة الفرنسية . 

القصة تتحدث عن الثعبان الابيض " Le Serpent blanc " ، وتدور القصة عن كان اب والأم والأطفال جميعهم على الطاولة يومًا ما مع صديق جاء لزيارتهم وشاركهم في وجبتهم. رن ظهرا أثناء تناولهم الطعام ، وفي الطريق الثاني عشر ، فتح الباب ، مما أثار دهشة الضيف الذي رأى طفلاً شاحبًا يرتدي ملابس بيضاء. من دون أن يقول كلمة واحدة ، دون أن ينظر بعيداً ، توجه مباشرة إلى الغرفة المجاورة ، حيث خرج بعد فترة قصيرة للوصول إلى الباب ومغادرة المكان الذي جاء فيه ، بصمت وبدون تحول الرأس. كما حدث بالضبط في اليوم التالي وبعد يومين ، طرح الصديق سؤال للأب من هو هذا الطفل الجميل الذي جاء كل يوم ودخل الغرفة.
قال الأب "لم أر شيئًا أبدًا ، وليس لدي أي فكرة عن مكان وجود هذا الطفل". في اليوم التالي ، عندما عاد الطفل من جديد ، وجهه الصديق إلى الأب الذي نظر عن كثب لكنه لم يستطع رؤيته . لذا نهض الصديق وانحنى إلى نصف فتح باب غرفة النوم لمعرفة ما يجري. كان الطفل الأبيض على ركبتيه على الأرض ، يخدش ويتحسس بشدة مع أصابعه الصغيرة في الخطوط الفاصلة بين ألواح أرضية الباركيه ؛ ولكن بمجرد أن رأى الغريب ، اختفى. ثم عاد الصديق إلى المائدة وحكة ما رآه ، ووصف الطفل جيدًا حتى تعرفت الأم عن ماذا يتحدث فجأة. " إلهي ! صرخت ، "إنه الصبي الصغير العزيز الذي فقدناه منذ أربعة أسابيع." ذهبوا بعد ذلك لتمزيق الباركيه في غرفة النوم ووجدوا اثنين من االحقائب الصغير. هاتان العمليتان ، كانت الأم هي التي منحتهما ، ذات يوم ، لصبيها الصغير حتى يتمكن من إعطاء الصدقة لرجل فقير ؛ لكن الفتى اعتقد أنه مع هذه البنسات ، يمكنه شراء بعض الحلوى. وقد احتفظ بهم عن طريق إخفاءهم في أخدود في الأرض . الآن ، في قبره ، لم يكن يعرف الراحة وعاد كل يوم ظهرا للحصول على المال. ولكن بعد أن أعطاها الوالدان حقًا للفقراء ، لم يعد الطفل أبدًا. .... ، طبعا تتمة القصة سوف تكون باللغة الفرنسية التي تناسب الاطفال وخاصة قبل النوم .

القصة كما سوف تلاحظون انها تحتوي على 397 كلمة بالفرنسية والتي سوف تساعد الاطفال في نطقها عندما يتم تكرارها لهم مرارا وتكرارا في اليوم ، وغايتنا من تقديم قصص قصيرة فرنسية Histoires en Français وهي تعليم الاطفال لانها من الحكايات الرائعة والتي تجاوب معها الطفل كثيرا .

اذا كنت ترغب في تعليم ابنائك القصص الفرنسية فانصحك بمتابعتنا على هذا القسم " قصص اطفال بالفرنسية " كما اننا نقدم جميع الحكايات والقصص بدون اي مخالفة شرعية والتي تناسب جميع الاعمار ، لهذا القصة التي سوف نقدم لكم اليوم وهي قصة لها علاقة مع البراغييت .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات